آخر الأخبار
على الازدحامات أو خزينة الدولة.. مختص يستعرض الأثر المتوقع لرفع أسعار البنزين السوداني يترأس الجلسة الثانية للهيأة العليا للتنسيق بين المحافظات غير المنتظمة بإقليم العمل تعلن تمديد فترة استقبال المقترضين لترويج معاملاتهم إلى 6 اشهر منح حصانة للنائب.. تعليق برلماني على تعديل "قانون العقوبات" - عاجل مبابي يطيح بمسؤول بارز في باريس

القبض على متهم باختطاف طفلة في بغداد ومساومة أهلها على مبلغ 30 ألف دولار

أمن | 13-07-2020, 14:37 |

+A -A

بغداد اليوم- بغداد

أعلنت مكافحة إجرام بغداد، اليوم الاثنين، القبض على متهم باختطاف طفلة مختلة عقليا واغتصبها بعد تخديرها جنوب شرقي العاصمة.

وذكرت المديرية في بيان تلقته (بغداد اليوم) أنه "بعد أن وردت معلومات الى مكتب المدائن لمكافحة الاجرام في مديرية مكافحة اجرام بغداد التابعة الى وكالة شؤون الشرطة في وزارة الداخلية ، حول وجود حادث خطف طفلة جنوب شرقي العاصمة بغداد ، على الفور من تلقي المعلومات تم تشكيل فريق عمل للبحث والتحري بعد اخذ الموافقات الرسمية ، ومن خلال بذل الجهود تمكن الفريق من كشف هوية المتهم بكمين محكم والقبض عليه".

وأضافت انه "لدى مواجهة المتهم بالأدلة اعترف بخطف الطفلة واغتصابهما بعد تخديرها كونها مختلة عقليا ثم حاول بعد ذالك مساومة اهل الطفلة بمبلغ (ثلاثون الف دولار امريكي)، تم اتخاذ الإجراءات القانونية بحق المتهم لينال جزائه العاد".