آخر الأخبار
بعد تخطيها حاجز الالف معاملة.. البرلمان يخاطب التعليم لحسم منح المراتب العلمية (وثيقة) بعد رفع اسعار البانزين "المحسن".. حراك نيابي لاستضافة وزير النفط (وثائق) اندلاع حريق بمبنى في البصرة والدفاع المدني يُخلي المدنيين.. فيديو نينوى تطلق نداءً للمواطنين بعد إطفاء مشروع ماء الغزلاني طقس العراق.. ارتفاع بدرجات الحرارة وأمطار في مناطق الجنوب والشمال

القبض على عنصرين من الحشد العشائري اغتصبا طفلة شرقي الموصل

أمن | 13-07-2020, 10:57 |

+A -A

بغداد اليوم-نينوى

أكد مصدر أمني، اليوم الاثنين، أن القوات الأمنية القت القبض على عنصرين في الحشد العشائري، اغتصبا طفلة في حي التحرير، شرقي مدينة الموصل.

وقال المصدر في حديث لـ (بغداد اليوم) إن "القوات الأمنية وتحديدا فوج مكافحة الجريمة المنظمة القى القبض على عنصرين من الحشد العشائري فوج 76 التابع للنائبة في البرلمان العراقي بسمة بسيم، كانا قد اغتصبا طفلة في حي التحرير شرقي مدينة الموصل".

وأضاف أن "الفوج 76 في الحشد العشائري، موجود في منطقتين هما ناحية النمرود على طريق موصل_ كركوك ومنطقة يارمجه وقد هزت الحادثة مدينة الموصل وسط مطالبات بإخراج الحشود العشائرية من المدينة والاقتصاص العادل من الجناة".

وتزداد حالات اغتصاب الأطفال في محافظة نينوى، حيث هذه الحالة هي الثالثة من نوعها خلال الستة أشهر من العام الجاري، على الرغم من القبض على جميع الجناة وايداعهم في السجون.