آخر الأخبار
تدمير أكثر من 12 ألف لغم ومقذوف يعود لــ "حرب الثمانين" في أربيل تحذير من البنك المركزي عن "إساءة استخدام بطاقات الدفع الإلكتروني" وزير العدل يوجه باخلاء ثلاثة سجون في بغداد وإعادة توزيع النزلاء الأنبار تضع "رواتب الشهداء" على طاولة السوداني: لا تعمموا الإشكال على الجميع برلماني يتحدث عن "تسونامي التسول متعدد الجنسيات" ويحدد نقطة عبورهم للعراق

حالة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة في عموم المحافظات

محليات | 13-07-2020, 09:39 |

+A -A

بغداد اليوم- بغداد

أعلنت هيأة الأنواء الجوية والرصد الزلزالي، الاثنين (13 تموز 2020)،، حالة الطقس في عموم مناطق البلاد، فيما أشارت إلى المحافظات تشهد طقساً حاراً ومشمساً.

وذكرت الهيأة في جداول توضيحية، أن "طقس اليوم سيكون في المنطقة الوسطى مشمس وحار جدا، ولا تغيير بدرجات الحرارة، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة".

وأضافت، أن "الطقس في المنطقة الشمالية سيكون غائما جزئيا وحار، ولا تغيير بدرجات الحرارة، والرياح ستكون فيها شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة".ولا تغيير بدرجات الحرارة، ورياحها ستكون شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة".

وأوضحت الجداول، أن "درجة الحرارة ستكون في العاصمة بغداد 45 مئوية، وفي نينوى 44 مئوية، بينما في البصرة ستكون درجة الحرارة 49 درجة مئوية".