آخر الأخبار
امطار رعدية وارتفاع بالحرارة.. إيضاح مفصّل للطقس خلال الايام المقبلة حماس تبدي استعدادها لإلقاء السلاح "في حالة واحدة" الإطاحة بإرهابيين اثنين من داعش جنوبي بغداد الكويت غاضبة من مذكرة "طريق عراقي" وتعتبره تهديدًا للمصالح القومية "البعوض" يهدد حياة أكثر من نصف سكان العالم

فلسطين يوافق مبدئياً على ملاقاة منتخب العراق ودياً في أربيل

رياضة | 12-07-2020, 19:40 |

+A -A

بغداد اليوم _ بغداد

تلقت الهيأة التطبيعية للاتحاد العراقي لكرة القدم اليوم الاحد، ( 12حزيران 2020)، موافقة الاتحاد الفلسطيني للعبة على خوض مباراة ودية تجمع المنتخبين خلال أيلول المقبل في أربيل، وذلك ضمن تحضيرات المنتخبين للتصفيات الآسيوية المزدوجة.

وذكرت الهيأة التطبيعية للاتحاد العراقي في بيان تلقته ( بغداد اليوم)، انها "فاتحت في وقت سابق، الجانب الفلسطيني على خوض مباراة ودية تجمع المنتخبين في الرابع عشر من أيلول المقبل على ملعب فرانسو حريري في محافظة أربيل".

واضافت: "وافق الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم بشكل مبدئي على خوض المباراة الودية في المكان والموعد المحددين، على أن يتم التواصل بين الطرفين خلال الأيام المقبلة لكي يتم التحضير للمباراة وفقاً للظروف التي يشهدها العالم بسبب جائحة فيروس كورونا".

يشار إلى أن منتخبنا الوطني لكرة القدم سيلاعب منتخب عُمان بالثالث من شهر أيلول في مسقط، ومن ثم يواجه منتخب سوريا بالثامن من الشهر نفسه في أربيل، على أن يخوض مباراته الودية الأخيرة بالرابع عشر ، وذلك في ختام تحضيراته النهائية لمباراة هونغ كونغ ضمن المجموعة الثالثة والتي ستلعب بالثالث عشر من تشرين الأول المقبل.