آخر الأخبار
الكشف عن أسباب غياب ملف النفط عن محادثات الرئيس التركي في بغداد - عاجل مجلس محافظة واسط يصوت على اقالة مدير التربية بالاغلبية المطلقة طالباني يطلب من أردوغان اعادة النظر بقرار اغلاق الاجواء التركية أمام مطار السليمانية قناة السويس.. إنقاذ سفينة بضائع ترفع علم تنزانيا من الغرق تقاطعات المصالح هل كانت حاضرة ؟.. البرلمان يحدد 5 إيجابيات في زيارة اردوغان للعراق

مشجع لليونايتد يربح 91 ألف إسترليني من تتويج ليفربول بـ"بريميرليج"

رياضة | 12-07-2020, 16:05 |

+A -A

بغداد اليوم/ متابعة

بات توني وارد، أحدَ أسعد مشجعي نادي مانشستر يونايتد، رغم تتويج الغريم اللدود نادي ليفربول بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز"بريميرليج"، موسم 2019-2020.

ونجح الريدز في حسم لقب" بريميرليج" للمرة الـ 19 بتاريخهم والأولى منذ 1990، قبل 7 جولات من نهاية البطولة، عندما خسر أقرب ملاحقيه مانشستر سيتي أمام تشيلسي، بالجولة الـ31.

ووضع توني وارد، رهانًا بقيمة 55 ألف جنيه إسترليني، على فوز ليفربول بالدوري الإنجليزي الممتاز، ليربح 91 ألف جنيه إسترليني.

وبحسب صحيفة "ذا صن" البريطانية، فإنَّ توني وارد، اتخذ هذا القرار الشجاع فيتشرين الاول الماضي، فقد كان قرارًا غريبًا نظرًا لغياب ليفربول عن منصات تتويج الدوري منذ 30 عامًا.

وأوضحت أنَّ:" توني خاطر بالمبلغ الذي حصل عليه كجزء من ميراثه عندما توفّيت أمه روز في عام 2017، ولكنَّه نجح في النهاية".

وقال توني عن فوزه: " أتخيل عطلة كبيرة في وقت ما، والباقي ليوم ممطر، ليفربول كان دائمًا يبدو أنه يمكنهم الفوز باللقب، اخترتهم بعد نقاش طويل وطويل".

وأضاف:" كان السباق بين ليفربول ومانشستر سيتي مقلق، كنت بالفعل من محبّي مانشستر يونايتد منذ أن كنت طفلًا".

وأشار مشجع يونايتد إلى أنَّه:"على الرغم من حظه، فإنه سيبتعد عن وكلاء المراهنات لفترة من الوقت، وليس لديه خطط لإعادة الاستثمار".

ويحتلّ ليفربول صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي "بريميرليج"، موسم 2019-2020، برصيد 93 نقطة، وبفارق 21 نقطة عن أقرب ملاحقيه مانشستر سيتي.