آخر الأخبار
رئيس الجمهورية لوزيرة المالية: تاخير صرف الرواتب أثر على الأوضاع في كردستان غوارديولا يواجه أزمات عديدة قبل مواجهة الملكي في دوري الأبطال مكتب المرجع السيستاني يتوقع ان يكون يوم الأربعاء 10 نيسان المقبل أول أيام عيد الفطر النزاهـة: ضبـط متهمين واستقـدام رئيـس وأعضـاء ثــلاث لجان في صحة الديوانية حقيقة وجود توجه حكومي لاطلاق "عيدية مالية" للموظفين والمتقاعدين

رسميًا .. برشلونة يعلن إصابة أحد نجومه الكبار ونهاية موسمه

رياضة | 12-07-2020, 15:51 |

+A -A

بغداد اليوم/ متابعة

أصدر نادي برشلونة بيانًا رسميًا أعلن من خلاله إصابة نجمه الفرنسي أنطوان جريزمان، وهو الأمر الذي قد ينهي موسمه مع الفريق.

وشارك جريزمان بشكل أساسي في مباراة برشلونة أمس ضد بلد الوليد والتي انتهت بفوز البارسا بهدف نظيف حمل توقيع فيدال، في إطار فعاليات الجولة 36 من الدوري الإسباني.

وشهدت المباراة مشاركة جريزمان في التشكيلة الأساسية في هجوم برشلونة بجانب ليونيل ميسي، لكنه خرج بشكل مفاجئ بين الشوطين، واتضح بعد ذلك أنه طلب التبديل بسبب الشعور بالإصابة، وهو الأمر الذي أكده كيكي سيتيين عقب نهاية المباراة.

وفي بيان رسمي نشره برشلونة عبر موقعه الإلكتروني،" أظهرت الفحوصات الطبية التي أجريت صباح اليوم الأحد أن اللاعب الفرنسي يعاني من إصابة في عضلات ساقه اليمنى".