آخر الأخبار
الرافدين: منح وجبة جديدة من قروض مبادرة ريادة السوداني يتابع الأعمال التنفيذية الجارية في مشروع المجمع الحكومي الجديد في الأنبار حنون يدعو دول العالم لمساعدة العراق باسترداد أمواله وأصوله المهربة قائمة بأسعار صرف الدولار في 7 محافظات عراقية عند الاغلاق المعارضة الكردية ترفض تأجيل انتخابات كردستان وتصفه بـ "الانتهاك الصريح"

وزير الداخلية يصدر بيانا بشأن ترقية الضباط ويتوعد المقصرين بالمحاسبة

محليات | 12-07-2020, 12:59 |

+A -A

بغداد اليوم-بغداد

أصدر وزير الداخلية، عثمان الغانمي، الأحد (12 تموز 2020)، بياناً بشأن ترقية الضباط، فيما توعد المقصرين وأي شخص يحاول التمييز بهذا الملف بالمحاسبة "الشديدة".

وقال الغانمي في بيان تلقته (بغداد اليوم): "نتابع بشكل مستمر موضوع ترقية تموز 2020، ولن يظلم احد من المستحقين، وسنحاسب بشدة أي شخص يحاول التمييز في هذا الملف، أو يتهاون في إنجاز واجباته في هذا الجدول حسب التوقيتات المخصصة له".

وكان وزير الداخلية، عثمان الغانمي، قد وجه، الاثنين، 06 تموز، 2020، بحسم جدول ترقية تموز خلال 48 ساعة.

وقالت الوزارة في بيان تلقته (بغداد اليوم)، إن "الغانمي ترأس،  اجتماع هيأة رأي الوزارة بحضور السادة وكلاء الوزارة والسادة الاعضاء".

واضاف البيان أن "الاجتماع  جرى خلاله مناقشة جدول ترقية شهر تموز للعام الحالي، على أن تنهي اللجنة الخاصة بالترقية أعمالها خلال ٤٨ ساعة لحسم موضوع الجدول".

وشدد الغانمي "على عدم غبن أيٍّ من مُستحقِّي الترقية , وعلى إنصافهم والابتعاد عن المحسوبية والانتقاء والمزاجية في اختيار الأسماء". 
ووجه وزير الداخلية "على أن تكون هناك مَلاحقُ خاصة بالجرحى للترقية وشمول جميع الجرحى بهذا الجدول، تثميناً لجهودهم المتميزة في الدفاع عن الوطن ومكافحة الجريمة بمختلف صورها"، مبيناً أن "المجتمعين ناقشوا  جملة من المواضيع التي تخص عمل الوزارة بمفاصلها كافة".