مدرب فريق ايطالي عن ركلتي جزاء يوفنتوس ضد فريقه: اقطعوا أذرع اللاعبين

تخطي بعد :
رياضة 2020/07/12 11:36 260
   

بغداد اليوم/ متابعة

 

أكد جيان بييرو جاسبرينى، مدرب فريق أتالانتا الإيطالى، أن الطريقة الوحيدة أمام اللاعبين لتجنب احتساب ركلات جزاء ضدهم بسبب لمس الكرة باليد، وفقاً للوائح الحالية، هو قطع أذرعهم، وذلك بعد التعادل مع يوفنتوس 2-2 مساء أمس، السبت، ضمن منافسات الجولة الـ 32 من مسابقة الكالتشيو.

وكان حكم مباراة يوفنتوس ضد أتالانتا قد احتسبت ركلتى جزاء ضد أتالانتا من لمستى يد، ما سمح ليوفنتوس المتصدر بتعويض تأخره مرتين.

وقال جاسبرينى، فى تصريحات صحفية بعد المباراة، "حسناً، هذه هى اللوائح على الأقل فى إيطاليا، ماذا نفعل، هل نقطع أذرع اللاعبين؟".

 

وأضاف، "هذه ليست أول ركلة جزاء تحتسب ضدنا بهذه الطريقة، هل يتم تفسير اللوائح بهذه الطريقة فى أى بطولة دورى أخرى فى العالم؟ يجب علينا تغيير طريقة تفسير اللوائح".

وتابع، "أبلينا بلاءً حسناً أمام متصدر الدورى، سعيد للغاية بالأداء، ومحبط جداً لعدم فوزنا".

وشدد مدرب أتالانتا على أنه" حتى لو كان أتالانتا قلص الفارق مع يوفنتوس إلى 6 نقاط، فإنه لم يكن ليحرز اللقب".

واختتم جاسبرينى تصريحاته قائلاً، "اللقب لا يمكن أن يفلت من يوفنتوس، أعتقد أن الدورى الإيطالى لم يعد له أى تاريخ الآن، لكن بالنسبة لنا كان سباقاً جميلاً وطريقة لاختبار أنفسنا من أجل دور الثمانية فى دورى أبطال أوروبا، حيث نرغب فى ترك انطباع جيد".

جدير بالذكر أن أتالانتا رفع رصيده إلى النقطة 67 فى المركز الثالث بجدول ترتيب الدورى الإيطالى، فيما يحتل يوفنتوس صدارة الترتيب برصيد 76 نقطة.




لمتابعة اخبار العراق والعالم حمل تطبيق بغداد اليوم من هنا

اضافة تعليق


Top