آخر الأخبار
5 توجيهات من وزير الصدر بمناسبة عيد الغدير السليمانية "سعيدة".. المصايف ممتلئة رغم انتهاء العيد والسياحة تنهض (صور) المدير الجديد لمطار النجف يباشر مهامه ويوجه بحملة عاجلة "معجزة الخلق".. زيدان يستلم من الفنان علاء البشير هدية لمجلس القضاء من 4 ساعات مزدحمة سابقًا إلى 9 الآن.. المرور تقول إن الازدحام انخفض بعد التوقيتات الجديدة

برشلونة يفوز على بلد الوليد بصعوبة وينتظر تعثر الريال الاثنين

رياضة | 11-07-2020, 22:27 |

+A -A

بغداد اليوم _ بغداد

حقق فريق برشلونة اليوم السبت،( 11 تموز 2020) الفوزعلى بلد الوليد 1- صفر ، في لقاء جرى على ملعب نيوفو جوسي زورييلا، في إطار الجولة 36 من الدوري الإسباني، فيما ينتظر برشلونة تعثر ريال مدريد الاثنين من مضيفه غرناطه حتى يستمر الفارق عند النقطة الواحد.

المباراة إنطلقت وسط رغبة البلوجرانا في حسم الفوز مبكرا وضمان النقاط الثلاثة التي تبقيه نظريا في صراع التتويج مع ريال مدريد، واهدر ريكي في الدقيقة 5 أول الفرص لبرشلونة، و لمس ميسي الكرة بطريقة رائعة ليصنع الهدف الأول للبارسا في اللقاء ، والذي سجله فيدال بتسديدة صاروخية ضربت القائم قبل أن تسكن الشباك في الدقيقة 15، وشهدت فورة برشلونة تراجعا في الدقائق العشرة الاخيرة من الشوط الاول الذي انتهى بهدف برشلونة الوحيد.

ومع بداية الشوط الثاني ظهر بلد الوليد بأداء مختلف أجبر برشلونة على التراجع من الضغط الذي لعب به في الشوط الاول، وكاد بلد الوليد ان يحقق التعادل في اكثر من فرصة، الا نتيجة الهدف الوحيد استمرت حتى نهاية اللقاء وفوز برشلونة 1- صفر.

وبهذا الفوز إحتل برشلونة المركز الثاني في جدول ترتيب الليغا برصيد 79 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن غريمه التقليدي ريال مدريد المتصدر،على الجانب الآخر يقع بلد الوليد في المركز 14 بـ39 نقطة.