آخر الأخبار
تفاصيل دوي الانفجار الشديد في مدينة المسيب شمال بابل (فيديو) قبيلة بني سكين في البصرة تتنازل عن حقها بحادثة دهس تلاميذ بالهارثة نينوى تعطل الدوام الأحد بمناسبة مهرجان الربيع السوداني يؤكد مضيّ العراق في تنفيذ مشروع طريق التنمية الأولمبي يتغلب على نظيره الطاجيكي في بطولة آسيا

نتائج المرحلة الرابعة من عمليات ’’أبطال العراق’’ منذ انطلاقها حتى الآن

أمن | 11-07-2020, 14:58 |

+A -A

بغداد اليوم- بغداد

اعلنت خلي الإعلام الأمني، السبت (11 تموز 2020)، نتائج المرحلة الرابعة من عمليات ’’أبطال العراق’’ منذ انطلاقها حتى الآن.

وقالت الخلية في بيان تلقته (بغداد السوم)، إنه "بعد أن انطلقت صباح اليوم، عملية أبطال العراق بمرحلتها الرابعة، بحسب توجيهات رئيس مجلس الوزراء القائد العام للقوات المسلحة، وبإشراف قيادة العمليات المشتركة، فقد كانت نتائج القطعات الامنية المشاركة في هذه العملية وحتى ساعة اعداد هذا البيان".

واضاف البيان أن "فرقة الرد السريع ضمن محورها تمكنت من تفجير عبوة ناسفة، وتدمير  5 أوكار والقاء القبض على مشتبه به وبحوزته بندقية نوع كلاشنيكوف"، مبينا أن "القوات في محور قيادة القوات البرية تمكنت من تدمير 3 أوكار  وضبط 3 دراجات".

وتابع :"في محور الحشد الشعبي تمكنت القوات الأمنية من تدمير 6 أوكار وتفجير عبوتين ناسفتين وتفجير 16 قنبرة هاون وقتل 3 إرهابيين، فيما كانت نتائج قوات شرطة ديالى والفرقة الخامسة  من تدمير وكر وضبط قنبرتي هاون".

واشار البيان إلى أن "هذه العملية تأتي بإسناد جوي من قبل طيران الجيش الذي شارك بنحو 24 طائرة لدك أوكار داعش ودعم القطعات الارضية المشتركة في هذه العملية التي مازالت مستمرة وسنوافيكم تفاصيلها لاحقاً".