آخر الأخبار
رغم عدم استقرارها سياسيًا.. المجلس العربي مطمئن تجاه أمن كركوك - عاجل اسعار المعدن الأصفر ترتفع وسط هدوء مخاوف الشرق الأوسط مستشار السوداني: الإتفاق بين بغداد وأنقرة "تاريخي" يحدث لأول مرة منذ عقود شنيشل "يرفع القبعة" للمنتخب: طموحنا خطف بطاقة التأهل لاولمبياد باريس التربية تطرح برنامجا للحد من ظاهرة التسرب المدرسي

النقل تنفي التعاقد مع شركة إيرانية لنقل المسافرين بين مطار بغداد وعباس بن فرناس

محليات | 11-07-2020, 14:53 |

+A -A

بغداد اليوم- بغداد

نفى وزير النقل ناصر حسين بندر الشبلي، السبت (11 تموز 2020)، تعاقد الوزارة مع شركة ’’الولاية الايرانية’’ لنقل المسافرين من والى مطار بغداد الدولي.

وقال الشبلي في بيان تلقته (بغداد اليوم)، إن "الانباء التي انتشرت عن التعاقد مع شركة إيرانية عبر مواقع التواصل الاجتماعي والسوشال ميديا لاصحة لها بتاتاً".

وأضاف، أن "الوزارة لم تتعاقد مع اي شركة من الشركات بخصوص نقل المسافربن من صالات المطار والى ساحة عباس ابن فرناس وبالعكس او من المطار الى مناطق العاصمة بغداد او المحافظات في الوقت الحالي".

وأوضح الشبلي، ان "وزارة النقل تمتلك الامكانيات الكافية لنقل المسافربن للمناطق المذكورة اعلاه من خلال الشركة العامة لنقل المسافرين والوفود باعتبارها الناقل الوطني في البلاد وانها تتوفر لديها كافة الامكانيات لتقديم خدماتها الى المواطن الكريم".

وأشار إلى، ان "الشركة نقلت خلال فترة الحظر الوقائي جميع الوافدين من دول الخارج من المطار والى مناطق سكناهم في العاصمة وباقي المحافظات بدون اي تلكؤ يذكر".