آخر الأخبار
خلاصة طقس العراق حتى الاثنين المقبل شرطة اربيل تحجز سيارة "عريس" لاخفائه لوحة المركبة الاطاحة بشاب عشريني في جمجمال "تاريخه مليء بجرائم ثقال" الفتح: ازمة انتخاب رئيس مجلس النواب اقتربت من الحسم.. العيساوي رئيسا للبرلمان تصريح السوداني بتحويل 40% من صادرات العراق الى مشتقات.. ماعلاقته برفع أسعار المحسّن؟

بالفيديو.. التصريح الكامل للكاظمي من منفذ مندلي وحديثه عن الفساد والتجاوزات

محليات | 11-07-2020, 13:14 |

+A -A

بغداد اليوم-ديالى

قال رئيس مجلس الوزراء مصطفى الكاظمي، السبت (11 تموز 2020)، من منفذ مندلي الحدودي في محافظة ديالى، إن مرحلة إعادة النظام بدأت، مؤكدا أن زيارته هي رسالة لكل الفاسدين.

وحصلت (بغداد اليوم) على فيديو من حديث الكاظمي لوسائل الإعلام من بوابة المنفذ، قائلا، إن زيارته هي رسالة لكل الفاسدين ونحن اليوم في مرحلة إعادة القانون".

ووجه الكاظمي خلال المؤتمر الصحفي، رئيس هيأة المنافذ الحدودية بإطلاق النار على كل من يحاول التجاوز على الحرم الجمركي في المنافذ".

وأضاف الكاظمي، أن "هذه المطالب هي مطالب الشعب والفعاليات الاجتماعية والقوى السياسية، مؤكدا بلغت كل العاملين في المنفذ بأن اليوم هو مرحلة جديدة، لان المنافذ تحولت إلى معابر للفاسدين".

ووصل رئيس مجلس الوزراء، القائد العام للقوات المسلحة، مصطفى الكاظمي، في وقت سابق اليوم السبت، (11 تموز 2020)، إلى محافظة ديالى بالتزامن مع انطلاق عملية عسكرية في المحافظة.

وذكرت قياد العمليات المشتركة في بيان تلقته (بغداد اليوم)، في وقت سابق اليوم السبت، أنه "تم تخصيص قوات نخبة لمسك منفذي مندلي والمنذرية بشكل دائم من أجل مكافحة الفساد".

وأضاف البيان، أن "قوات الرد السريع سيطرت على منفذي مندلي والمنذرية وفرضت السيطرة عليهما".