آخر الأخبار
بعد استغاثة العائلات.. ماذا حصل في "كورنيش ديالى"؟ امطار رعدية وارتفاع بالحرارة.. إيضاح مفصّل للطقس خلال الايام المقبلة حماس تبدي استعدادها لإلقاء السلاح "في حالة واحدة" الإطاحة بإرهابيين اثنين من داعش جنوبي بغداد الكويت غاضبة من مذكرة "طريق عراقي" وتعتبره تهديدًا للمصالح القومية

التشكيلة المتوقعة لبرشلونة في مباراة بلد الوليد.. موعد اللقاء والقناة الناقلة

رياضة | 11-07-2020, 11:34 |

+A -A

بغداد اليوم- متابعة

نشرت صحيفة سبورت الإسبانية التشكيلة المتوقعة لبرشلونة في مباراة بلد الوليد التي ستلعب اليوم السبت على ملعب "نيفو جوسي زورييلا" لحساب الجولة الـ 36 من بطولة الدوري الإسباني.

وأصبحت مهمة برشلونة بتحقيق لقب الدوري الإسباني معقدة للغاية هذا الموسم بعد أن حقق غريمه التقليدي ريال مدريد الفوز على ديبورتيفو آلافيس يوم أمس بهدفين نظيفين، وحافظ على فارق 4 نقاط قبل 3 جولات فقط على نهاية المسابقة.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن "المدرب كيكي سيتيين سوف يواصل الاعتماد على ثلاثية ليونيل ميسي ولويس سواريز وأنتوان جريزمان في الخط الأمامي، والتي أثبتت فعاليتها في مباراتي فياريال وإسبانيول".

وسيدفع سيتيين بسيرجي روبيرتو في خط الوسط لتعويض غياب فرينكي دي يونج الذي ما زال يتعافى من الإصابة، بينما سيلعب بجواره النجم التشيلي أرتورو فيدال الذي يعوض آرتور ميلو.

وجاءت تشكيلة برشلونة المتوقعة على النحو التالي:-

حراسة المرمى: أندريه تير شتيجن

خط الدفاع: نيلسون سيميدو .. جيرارد بيكيه .. كليمون لونجليه .. جوردي ألبا

خط الوسط: سيرجيو بوسكيتس .. سيرجي روبيرتو .. أرتورو فيدال

خط الهجوم: ليونيل ميسي .. لويس سواريز .. أنتوان جريزمان

 

موعد المباراة بتوقيت بتوقيت بغداد المحلي

بلد الوليد × برشلونة – الثامنة والنصف مساءً – على قناة beIN Sports HD 3