آخر الأخبار
وزير العمل يمنح شهراً اضافياً للأسر التي لم تقدم البيان السنوي دوري نجوم العراق.. ثلاث مواجهات ابرزها النوارس مع نفط البصرة اليوم من جديد.. الدينار العراقي يتهاوى أمام الدولار الأمريكي في الأسواق المحليّة مصدر يكشف تفاصيل "ضربة حمرين".. أستهدفت "ابو عكرمة" الصحة تعلن تطعيم 5 ملايين و 400 الف طفل ضد مرض الحصبة

خمسة من كبار أطباء الناصرية يقدمون استقالتهم من خلية أزمة ذي قار

محليات | 11-07-2020, 11:16 |

+A -A

بغداد اليوم- ذي قار

قدم خمسة من كبار أطباء الناصرية، اليوم السبت (11 تموز 2020)، استقالات جماعية من خلية أزمة ذي قار.

وقال مصدر طبي بدائرة صحة ذي قار، في حديث لـ (بغداد اليوم)، إن "خمسة من كبار أطباء الناصرية قدموا استقالتهم من خلية الازمة، احتجاجاً على نقص مادة الأوكسجين في المحافظة".

وأوضح، أن "الأطباء الخمسة هم كل من الدكتور حيدر الفياض، والدكتور مجيد موحان الحمامي، والدكتور ضياء العمري، والدكتور حيدر علي حنتوش، والدكتور علي عبد سعدون".

وتعاني محافظة ذي قار، من نقص حاد في مادة الاوكسجين الذي يعد المادة الأساسية لمرضى فيروس كورونا المستجد، ما تسبب بالعديد من الوفيات في المحافظة، على الرغم من إعلان عدد من الجهات إيصال مادة الاوكسجين لمستشفيات ذي قار.

وأمس الجمعة، وجه وزير الصحة والبيئة حسن التميمي، بإنشاء معمل لإنتاج الأوكسجين الطبي في محافظة ذي قار.

وأعلنت وزارة الصحة والبيئة، أمس الجمعة، تسجيل 78 حالة وفاة، و 2848 إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد في عموم العراق، بينها 91 إصابة و 12 حالة وفاة في محافظة ذي قار.