آخر الأخبار
"فلاي دبي" تعيد تشغيل رحلاتها بالكامل بعد سيول استمرت لأيام في الإمارات بعد موسم واحد في حديقة الأمراء.. الإطاحة بنجم سان جيرمان السوداني في واشنطن وأردوغان ببغداد.. تعليق من البرلمان عن تزامن الزيارتين: مخطط لهما وزير العمل يوضح مبادرات هيئة ذوي الإعاقة ويؤكد: قمنا بثورة في عملها اندلاع حريق ضمن مقربات مستشفى آزادي التعليمي في كركوك

جهاز مكافحة الإرهاب ينفذ إنزالاً جوياً قرب المناطق الفاصلة بين ديالى وكردستان

أمن | 11-07-2020, 10:49 |

+A -A

بغداد اليوم-ديالى

باشرت قوات جهاز مكافحة الإرهاب، اليوم السبت، بمداهمة جميع المناطق الحدودية بين محافظة ديالى وكردستان لتطهيرها من جيوب الإرهاب.

وذكر إعلام الجهاز في بيان تلقته (بغداد اليوم) أنه "ضمن عمليات ابطال العراق / المرحلة الرابعة وبهدف تطهير  كامل المناطق الفاصلة بين قوات البيشمركة والقوات الاتحادية ضمن حدود محافظة ديالى مع إقليم كردستان، باشر جهاز مكافحة الارهاب / قيادة العمليات الخاصة الثانية وفوج مكافحة الارهاب مِن محافظة السليمانية بمداهمة جميع هذه المناطق مِن خلال انزالات جوية  على أهداف منتخبة ومسح هذه الاراضي بعمليات خاصة نوعية والتي مازالت مستمرة".

وأعلنت خلية الإعلام الأمني، في وقت سابق من اليوم السبت (11 حزيران 2020)، انطلاق المرحلة الرابعة من عمليات أبطال العراق، لملاحقة عناصر تنظيم داعش، في محافظة ديالى.

وذكرت الخلية في بيان تلقته (بغداد اليوم)، أنه "بتوجيه مِن رئيس مجلس الوزراء القائد العام للقوات المسلحة، وبإشراف قيادة العمليات المشتركة، انطلقت فجر اليوم السبت عمليات ابطال العراق / المرحلة الرابعة، لملاحقة بقايا الارهاب وفرض الامن والاستقرار  في محافظة ديالى مع تطهير  وتفتيش الشريط الحدودي مع الجمهورية الاسلامية الايرانية، والدخول بعمليات خاصة ضمن المناطق التي استغلتها عناصر داعش للتواجد وتنفيذ عملياتها الإرهابية وهي المناطق الفاصلة بين القوات الاتحادية وقوات البيشمركة".