آخر الأخبار
مخفية داخل حبات الجوز.. الأمن الوطني يكشف عملية تهريب مخدرات ويطيح بالمتورطين بعد تخطيها حاجز الالف معاملة.. البرلمان يخاطب التعليم لحسم منح المراتب العلمية (وثيقة) بعد رفع اسعار البانزين "المحسن".. حراك نيابي لاستضافة وزير النفط (وثائق) اندلاع حريق بمبنى في البصرة والدفاع المدني يُخلي المدنيين.. فيديو نينوى تطلق نداءً للمواطنين بعد إطفاء مشروع ماء الغزلاني

ريال مدريد يهزم ألافيس ويقف على بعد فوزين من التتويج بـ (الليغا)

رياضة | 11-07-2020, 00:58 |

+A -A

بغداد اليوم - متابعة 

إقترب ريال مدريد من التتويج بالليغا بعد الفوز اليوم السبت، ( 11 تموز 2020) على ضيفه ديبورتيفو ألافيس 2- صفر، في لقاء جرى على ملعب ألفريدو دي ستيفانو، ضمن المرحلة الـ35 من الدوري الإسباني لكرة القدم.

بداية الشوط الاول شهدت الاداء المفتوح وتبادل الفريقان الضغط على مرمى الآخر، وكانت البداية من مودريتش وتسديدة قوية عند الدقيقة الثانية ذهبت الى الخارج، وكاد خوسيليو، لاعب ريال مدريد السابق، أن يسجل هدف أول لفريق ألافيس في الدقيقة الثانية من ضربة رأس لكنها اصطدمت بالعارضة، وارتدت الكرة من جديد لكن فاران أخرجها من على خط المرمى.، واشتد ضغط الريال واعتمد على الاختراق من الجانبين، وحصل الظهير الفرنسي فيرلاند ميندي على ركلة جزاء لفريقه ريال مدريد بعد عرقلة واضحة داخل المنطقة، نجح كريم بنزيما في تسديدها بنجاح في شباك الضيوف عند الدقيقة 11 من اللقاء، واستمرت افضلية الريال حتى نهاية الشوط الاول وهدف الريال الوحيد.

وفي الدقيقة 51 من أحداث المباراة الدقيقة 6 من زمن الشوط الثاني، أهدى رودريجو تمريرة رائعة إلى بنزيما جعلته ينفرد بالمرمى، مررها الاخير إلى أسينسيو الذي وضعها بسهولة في الشباك معلناً عن هدف الإطمئنان الثاني، لينتهي اللقاء ملكي 2- صفر.

وبهذا الفوز حافظ ريال مدريد على الصدارة  ليرتفع رصيده الى النقطة 80 وعاد الفارق الى 4 نقاط مع الوصيف برشلونة، فيما تجمد رصيد ألافيس عند النقطة  35 نقطة والمركز الـ17، مبتعدًا بـ 3 نقاط عن ريال مايوركا أقرب المهددين بالهبوط.