آخر الأخبار
الصحة تعلن تطعيم 5 ملايين و 400 الف طفل ضد مرض الحصبة صقور الـ F16 يجهزون على عدد من الارهابيين في سلسلة جبال حمرين طقس العراق.. غيوم متفرقة وارتفاع بدرجات الحرارة خلال الأيام المقبلة أكثر من 34 الف شهيد .. حصيلة جديدة لضحايا العدوان الاسرائيلي على غزة رغم عدم استقرارها سياسيًا.. المجلس العربي مطمئن تجاه أمن كركوك

البياتي يصدر بياناً بالذكرى الثالثة لتحرير مدينة الموصل

أمن | 11-07-2020, 00:16 |

+A -A

بغداد اليوم - بغداد 

اصدر السكرتير الشخصي للقائد العام للقوات المسلحة الفريق الركن محمد حميد البياتي، الجمعة، بياناً بالذكرى الثالثة لتحرير مدينة الموصل.

وقال البياتي في البيان، "بمناسبة الذكرى الثالثة لتحرير مدينة الموصل من عصابات داعش الارهابية , اتقدم بأسمى آيات التهاني والتبريكات الى الشعب العراقي والى القائد العام للقوات المسلحة السيد مصطفى الكاظمي،  ولأبطال القوات المسلحة بمختلف صنوفهم وتشكيلاتهم الذين سطروا اروع الملاحم البطولية وتقدموا بكل بسالة لتحرير الموصل من ارهابيي داعش واستطاعوا هزيمته ودحر مخططاته الخبيثة في السيطرة على ارض العراق".

واضاف "وفي هذه الذكرى العظيمة لابد ان نستذكر تضحيات الابطال من شهداءنا الابرار الذين ضحوا  بدمائهم الزكية لاستعادة ارض الموصل وتحية لجرحانا الابطال الذين كان لهم دور كبير في احراز النصر".

وتابع، "ختاما لا يسعني الا واقدم شكري الى قادة تشكيلات قواتنا الامنية بمختلف صنوفهم فلولا القيادة الحكيمة والتعاون الميداني والاداري بيننا لما تحقق النصر العراقي.. عاش العراق .. عاش الشعب".