التشكيلة المتوقعة لريال مدريد أمام ألافيس.. موعد المباراة والقناة الناقلة

تخطي بعد :
رياضة 2020/07/10 12:12 333 المحرر:hs
   

بغداد اليوم/ متابعة

يدخل ريال مدريد مواجهة مهمة للغاية في الجولة الـ 34 من بطولة الدوري الإسباني مساء اليوم بمواجهة ديبورتيفو ألأفيس على ملعب ألفريدو دي ستيفانو.

ويأمل فريق المدرب خوان مونيز مفاجأة الريال وضمان البقاء في حالة تحقيقه لنتيجة مفاجئة على حساب الفريق الأبيض، ففي حالة تحقيقه الفوز سيبتعد بفارق 6 نقاط عن مايوركا صاحب المركز الثامن عشر.

بينما سيخطو الفريق الملكي خطوة كبير نحو اللقب في حالة الانتصار وإبقاء فارق الـ4 نقاط بينه وبين ملاحقه برشلونة وذلك قبل الجولات الثلاث الأخيرة.

ويعاني ريال مدريد من بعض الغيابات وذلك بسبب إيقاف كلاً من سيرجيو راموس وداني كارفاخال وإصابة شانشو، وانضم إليهم مارسيلو بسبب مشكلة جسدية.

لذلك حسب صحيفة موندو ديبورتيفو سيدفع زيزو بكلاً من ميليتارو وفاران في قلب الدفاع ويمكن أن يدفع بلوكاس فاسكيز في مركز الظهير الأيمن وميندي على اليسار.

بينما بالإمكان أن يكون هازارد إلى التشكيلة الأساسية بعد غيابه عن المباريات الثلاث الأخيرة، وإن كانت حالته ليست بالمثالية وبالإمكان أن يقاتل للتواجد بالتشكيل الأساسي مع فينسيوس جونيور الذي لم يتمكن من التدريب أمس بسبب نتيجة إيجابية خاطئة لفيروس كورونا.

تشكيلة ريال مدريد المتوقعة : كورتوا – لوكاس فاسكيز – فاران – ميليتاو – ميندي – مودريتش – كاسيميرو – كروس – إيسكو – هازارد – بنزيما.

 

موعد المباراة بتوقيت بغداد والقناة الناقلة

ريال مدريد × ديبورتيفو ألافيس – الحادية عشرة مساءً – على قناة beIN Sports HD 3




لمتابعة اخبار العراق والعالم حمل تطبيق بغداد اليوم من هنا

اضافة تعليق


Top