آخر الأخبار
الحكيم يتأمل "سنّة حسنة" من عشائر ميسان بعد حادثة اليوم.. مرور السليمانية تمنع حركة الشاحنات أيام الجمعة هجوم صاروخي يطال حقلا غازيا في السليمانية عام ونصف على "الجهد الخدمي".. والتظاهرات "الخدمية" مستمرة في العراق!-عاجل تشكيلة الاولمبي العراقي امام فيتنام

ثلاث محافظات تسجل نصف درجة الغليان ومحافظة تتجاوز الـ 51.. حالة الطقس في عموم العراق

محليات | 10-07-2020, 10:00 |

+A -A

بغداد اليوم- بغداد

أعلنت هيأة الأنواء الجوية والرصد الزلزالي، الجمعة، حالة الطقس في عموم مناطق البلاد، فيما أشارت إلى أن ثلاث محافظات تسجل نصف درجة الغليان ومحافظة تتجاوز الـ 51.

وذكرت الهيأة في جداول توضيحية، أن "الطقس لليوم الجمعة سيكون في المنطقة الوسطى مشمس وحار جدا، ولا تغيير بدرجات الحرارة، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة".

وأضافت، أن "الطقس في المنطقة الشمالية سيكون غائما جزئيا وحار، ولا تغيير بدرجات الحرارة، والرياح ستكون فيها شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة".

وأشارت إلى أن "المنطقة الجنوبية سيكون طقسها مشمسا وحار جدا، بينما درجات الحرارة سترتفع قليلاً عن اليوم السابق، ورياحها ستكون شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة".

وأوضحت الجداول التي نشرتها الهيأة، أن درجة الحرارة ستكون في العاصمة بغداد 47 مئوية، وفي أربيل 44 مئوية، بينما في البصرة ستكون درجة الحرارة 51 درجة مئوية.