الاشتباه في إصابة نجم ريال مدريد بفيروس كورونا

تخطي بعد :
رياضة 2020/07/09 15:13 471 المحرر:hs
   

بغداد اليوم- متابعة

يواجه الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد معضلة كبيرة تتمثل بإمكانية غياب أكثر من لاعب مهم خلال مباراة ديبورتيفو آلافيس التي ستلعب يوم غد الجمعة لحساب الجولة 35 من بطولة الدوري الإسباني.

وبحسب تقرير نشرته صحيفة آس الإسبانية، فإن:" البرازيليين مارسيلو وفينيسيوس لم يشاركا في تدريبات ريال مدريد اليوم الخميس، ومن الوارد جداً عدم مشاركتهما في مباراة آلافيس، لينضما إلى قائمة الغائبين الطويلة".

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن "هناك اشتباه بإصابة فينيسيوس بفيروس كورونا المستجد، ورغم أن نتيجة الفحص الأولي جاءت سلبية، إلا أن زيدان قام باستبعاده عن التدريبات، حيث ينص البروتوكول المتبع في إسبانيا إلى عدم كسر الحجر المنزلي إلا بعد أن تكون نتيجة فحصين متتاليين سلبية، وربما يأخذ ريال مدريد المزيد من الاحتياطات أيضاً".

وكان ريال مدريد قد استبعد أيضاً المهاجم الصربي لوكا يوفيتش من التدريبات وأمره بالحجر المنزلي بعد أن خالط أحد أصدقائه الذي اتضح أنه يعاني من فيروس كورونا المستجد، وخضع اللاعب لفحص أولي وتبين أنه لا يعاني من مرض كوفيد-19، لكن الريال ينتظر نتيجة الفحص الثاني.

وشهدت تدريبات ريال مدريد اليوم عودة النجم البلجيكي إدين هازارد الذي غاب عن آخر مباراتين بسبب شعوره بانزعاج في العضلات، كما غاب أيضاً عن التمرين يومي الثلاثاء والأربعاء الماضيين، وحتى الآن ما زال مصيره بالمشاركة أمام آلافيس بشكل أساسي مجهولاً.

وأضاف التقرير أن:" غياب مارسيلو الوارد جداً عن مباراة الغد سيجعل مهمة زيدان باختيار رباعي خط الدفاع معقدة للغاية، وذلك في ظل تعرض سيرجيو راموس وداني كارفاخال للإيقاف بعد حصولهما على الإنذار الخامس في المباراة الماضية، عدا عن عدم جاهزية ناتشو الذي يتعافى من الإصابة، وبالتالي هناك 3 مدافعين فقط متاحين وهم رافاييل فاران وإيدير ميليتاو وفيرلاند ميندي".




لمتابعة اخبار العراق والعالم حمل تطبيق بغداد اليوم من هنا

اضافة تعليق


Top