منافس لترامب على الرئاسة الأمريكية يعتقد أن الله طلب منه الترشيح

تخطي بعد :
عربي ودولي 2020/07/09 10:16 442 المحرر:am
   

بغداد اليوم-متابعة

قال مغني الراب الأمريكي، كاني ويست، إنه يعتقد أن الله طلب منه الترشح للرئاسة الأمريكية، مؤكدا تخليه عن دعمه للرئيس الحالي دونالد ترامب، بحسب وسائل إعلام.

وفي مقابلة مع مجلة "فوربس" الأمريكية، اعترف ويست "بتخلفه عن الموعد النهائي لتسجيل ترشحه في العديد من الولايات"، مشيراً إلى أنه "سيتخذ قراره النهائي بشأن خوض غمار السباق الرئاسي في الأيام الثلاثين المقبلة".

وبشأن طموحه للرئاسة، قال ويست: "نحن نناقش هذا الأمر منذ سنوات"، مشيرا إلى "اثنين رئيسيين دعماه، هما زوجته، نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان، ورجل الأعمال، الملياردير إيلون ماسك".

وأضاف المغني الملياردير للمجلة: "لنرى إن كان التعيين سيكون في عام 2020 أو في 2024، لأن الله هو من يعين الرئيس"، مؤكداً: "إذا فزت في عام 2020، فسيكون ذلك تعيينا من الله".

وكان ويست البالغ من العمر 43 عاما، قد أثار دهشة الأمريكيين بإعلانه في تغريدة على موقع "تويتر" عزمه على منافسة ترامب، قبل أربعة أشهر من الانتخابات الأمريكية الرئاسية في نوفمبر المقبل.

وأشار مراقبون إلى أن الناخبين بإمكانهم الاقتراع لكاني ويست في بعض الولايات، حتى وإن لم يكن اسمه مدرجا على قائمة المرشحين، ما يؤدي إلى الإضرار بالمرشح الديمقراطي بايدن المنافس الرئيس لترامب، خاصة في الولايات المتأرجحة، حيث فاز ترامب بفارق ضئيل عام 2016 لكنه الآن متخلف عن المرشح الديمقراطي.




لمتابعة اخبار العراق والعالم حمل تطبيق بغداد اليوم من هنا

اضافة تعليق


Top