آخر الأخبار
حكاية "النفط المخفّض" إلى الاردن من "الاضطرار" الى المنفعة المتبادلة.. هل ثمة خسارة؟ الأولمبي يختتم استعداداته لمواجهة فيتنام غداً نائب: استثمارات العراق ارتفعت وتحتاج لمراجعة شاملة للسنوات السابقة عملية البتاوين تكشف عن استراتيجية جديدة لوزارة الداخلية الحشد يطيح بشبكة تهريب شرق الأنبار

ليفربول المتوج بالدوري الانكليزي يفوز على برايتون في لقاء تكميلي

رياضة | 9-07-2020, 00:12 |

+A -A

بغداد اليوم - متابعة 

خرج فريق ليفربول المتوج بالدوري الانكليزي اليوم الخميس،(9 تموز 2020)  بفوز على برايتون 3-1 ، في لقاء تكميلي، باطار منافسات  الجولة 34 من المنافسة.

شهد الشوط الاول افضلية للمتوج ليفربول وافتتح النجم المصري محمد صلاح لاعب فريق ليفربول، أهداف مباراة فريقه ونجح صلاح في الوصول لشباك برايتون في أول محاولة على المرمى ليزور شباك أصحاب الأرض عند الدقيقة السادسة، و لم تمر سوى دقيقتين فقط حتى نجح صلاح في صناعة الهدف الثاني لفريقه و الذي وقع عليه هذه المرة جوردان هيندرسون من تسديدة قوية سكنت شباك حارس برايتون في الدقيقة 8، ليطمأن ليفربول على النتيجة، الا ان برايتون تمكن في الدقيقة الاخيرة من الشوط الاول تقليص الفارق، لينتهي الشوط الاول 2-1 لصالح ليفربول.

واستمرت افضلية ليفربول في الشوط الثاني واضاف محمد صلاح هدفه الشخصي الثاني والثالث في المباراة عند الدقيقة 76، لينتهي اللقاء بفوز ليفربول 3-1.

و حسم صلاح رفقة ليفربول لقب الدوري الإنجليزي بشكل رسمي في الآونة الأخيرة مع ارتفاع رصيده الى النقطة 92، وبفارق 23 عن الوصيف مانشستر سيتي ، ليحصد الريدز لقب البريميرليج لأول مرة منذ 30 عاماً.