آخر الأخبار
اللجنة المالية: الرواتب مؤمنة في موازنة 2024 ولا توجد أزمة مالية بالعراق بعد سلسة هزائمه.. داعش يدعو الى المساندة ويتوعد حلفاء أمريكا في العراق النزاهة النيابية تحدد سببًا خارجيًا "يبطئ" عمل صندوق استرداد الاموال مقتل شخص اثر مشاجرة بعد "تحرش بامرأة" قُبلات وترحيب.. ميقاتي يقع في موقف محرج (فيديو)

وزير الشباب والرياضة يؤكد لطالباني: نسعى لبناء الانسان قبل الحجر

رياضة | 8-07-2020, 19:43 |

+A -A

بغداد اليوم/ بغداد

استقبل وزير الشباب والرياضة عدنان درجال، اليوم الاربعاء،( 8-7-2020)، النائب آلاء طالباني، وبحثا معا انشطة وفعاليات الرياضة النسوية والاهتمام بها وتفعيلها وإعادة تمكين المرأة بالجانب الرياضي، فيما أكد الوزير لطالباني، على انهم يسعون لبناء الانسان قبل الحجر.

وأكد درجال في بيان تلقته (بغداد اليوم):" على اهمية مشاركة المرأة في المجال الرياضي والوقوف على اسباب تراجع الرياضة النسوية في العراق والعمل على تخطي هذه الأسباب من خلال الدعم والتطوير والحرص على نجاحها ومساندة الوزارة لتحقيق هذا الهدف".

واضاف:" اننا نسعى الى العمل على بناء الانسان قبل بناء الحجر وتطوير أمكانيات الشباب واستثمارهم في بناء المستقبل، فشخصية الانسان هي ما نحتاج الى بنائها لتحقيق التنمية بشكلها المثالي، والنهضة التي نصبوا إليها ليس في مكان ما فحسب وإنما في عموم العراق الحبيب".

من جانبها ذكرت النائب آلاء طالباني ضرورة دعم قضاء طوز خورماتو وتابعت بالقول:" نحن نثمن الاهتمام والدعم من قبل الوزارة والمتمثل بشخص الوزير درجال كما قدمت شكرها وتقديرها للجهود المبذولة فيما وجهت دعوة للسيد الوزير لزيارة القضاء".