آخر الأخبار
هيئة الحشد الشعبي تعلن حدوث انفجار في قاعدة كالسو العسكرية رئيس اللجنة الأمنية في مجلس بابل: إصابة 3 عناصر من الحشد جراء القصف بقاعدة كالسو تفاصيل دوي الانفجار الشديد في مدينة المسيب شمال بابل (فيديو) قبيلة بني سكين في البصرة تتنازل عن حقها بحادثة دهس تلاميذ بالهارثة نينوى تعطل الدوام الأحد بمناسبة مهرجان الربيع

منع يوفيتش من المشاركة بتدريبات ريال مدريد بسبب ملامسة صديق مصاب بكورونا

رياضة | 8-07-2020, 18:06 |

+A -A

بغداد اليوم _ متابعة

كشفت تقارير صحفية إسبانية، اليوم الأربعاء، (8 تموز2020) أن الصربى لوكا يوفيتش مهاجم فريق ريال مدريد ممنوع من خوض التدريبات مع الفريق الملكى خلال الفترة الحالية لأسباب احترازية.

وذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن "نتيجة فحوصات لوكا يوفيتش سلبية بشأن إصابته بفيروس كورونا المستجد لكنه معزول كإجراء احترازى بعدما خالط صديقاً له تبين أنه مصاب بالفيروس".

وأضافت الصحيفة أن "نتيجة الفحص الأول للصربى يوفيتش كانت سلبية ولكن تم عزله ولم يلتق أى شخص من أفراد الفريق الملكى"، مشيرة إلى أنه، "سوف يجرى فحصا آخر فى الأيام المقبلة وإذا كانت النتيجة سلبية مرة أخرى فسوف يعود لتدريبات الفريق الأسبوع الأخير من الليغا، أسبوع الحسم".

ويستعد ريال مدريد لخوض مواجهة ديبورتيفو ألافيس مساء الجمعة فى الجولة الـ 35 من الدورى الإسبانى، حيث يحتل الصدارة برصيد 77 نقطة بفارق 4 نقاط عن برشلونة الوصيف قبل 4 جولات من النهاية.