آخر الأخبار
القبض على متهم قتل شقيقه في بغداد امريكا "منزعجة" من مقابر غزة الجماعية ومستوطنات الضفة محافظ وعضو مجلس في وقت واحد.. الطعن بعودة التميمي محافظًا لديالى لتصريف الاعمال تشافي يعدل عن قرار الرحيل ويقرر البقاء مع برشلونة البرلمان يستجيب لدعوة الصدر بتشريع قانون "عطلة عيد الغدير"

محافظ بغداد يوجه الأجهزة الأمنية بمتابعة المخالفين من أصحاب المولدات

محليات | 8-07-2020, 12:58 |

+A -A

بغداد اليوم- بغداد

وجه محافظ بغداد، محمد جابر العطا، الأربعاء (08 تموز 2020)، الأجهزة الأمنية، بمتابعة المخالفين من أصحاب المولدات، بالتزامن مع عدم تحسن الكهرباء.

وقالت المحافظة في بيان تلقته (بغداد اليوم)، إن "العطا خاطب قيادة عمليات بغداد وقيادة الشرطة الاتحادية، وجهاز الامن الوطني وقيادة شرطة محافظة بغداد ومديرية نجدة بغداد باهمية التعاون والتنسيق مع رؤساء الوحدات الادارية وحسب الرقعة الجغرافية لمتابعة التزام اصحاب المولدات ومحاسبة المخالفين منهم، خاصة بعد منح السيد المحافظ صلاحية تحديد سعر الامبير للقائممقام ومدير الناحية".

وأضافت ان "الوحدات الادارية التابعة لها مستمرة في متابعة ومحاسبة المخالفين من اصحاب المولدات واخذ تعهدات خطية بالالتزام وفرض عقوبات وفقا للسياقات القانونية".

وأكدت المحافظة بحسب بيانها، أن "عدم تحسن الكهرباء (الوطنية) والتذبذب الحاصل في ساعات التجهيز، ولد ضغوطات كبيرة على المحافظة ووحداتها الادارية في ادارة ملف المولدات بالرغم من دورها الساند لوزارة الكهرباء وليس الاساسي".

 ودعا بيان المحافظة "وزارة الكهرباء الى تحمل مسؤولياتها لتخفيف الضغط الحاصل على المحافظة".