آخر الأخبار
عقوبات أمريكية جديدة تستهدف الحرس الثوري من منفذي هجمات سيبرانية كتائب حزب الله تنفي إعادة تفعيل عملياتها ضد القوات الامريكية في العراق عامل باكستاني يطعن زوجته وينتحر داخل منزل ضابط في الكرادة مقتل تاجر مخدرات واعتقال آخر بعد الاشتباك معهما في اربيل عبد السلام المالكي يدعو اهالي شمال البصرة للتظاهر

نائب يدعو الكاظمي إلى سحب عناصر الحماية المخصصة للسياسيين

سياسة | 7-07-2020, 10:37 |

+A -A

بغداد اليوم- بغداد

دعا النائب عن كتلة صادقون، عدي عواد، الثلاثاء (07 تموز 2020)، رئيس الوزراء مصطفى الكاظمي، إلى سحب الحمايات المخصصة للسياسيين.

وقال عواد، في بيان تلقته (بغداد اليوم)، إن "خطوة رئيس الوزراء مصطفى الكاظمي لتوطين رواتب الدفاع ستكشف الكثير من الفضائيين"، داعيا الكاظمي الى سحب الحماية من السياسيين الذين بعضهم متوفين ولاتزال عوائلهم تستفيد من الحماية".

وأضاف، أن "الخطوة التي اتخذها رئيس الوزراء بالإجراء الفوري لتوطين رواتب وزارة الدفاع ستكشف الكثير من الفضائيين"، مؤكدا "خطوة جيدة لمكافحة الفساد".

واشار الى ان "الخطوة الثانية التي ندعوه لاتخاذها هو سحب الحمايات المخصصة للسياسيين"، لافتا الى ان "بعض السياسيين ليس لديهم منصب في الحكومة بل وبعضهم متوفى ولا زالت عائلته تستفيد من الحمايات والتي أغلب ما يكلفون به هو قضاء حوائج بعيدة عن الأمن والحماية".