آخر الأخبار
السوداني: لا يمكن زجّ إيران في كل قضية تتعلق بالوضع العراقي الرافدين: إطلاق وجبة جديدة من قروض مبادرة ريادة السوداني: لم تطلق صواريخ من العراق خلال هجوم إيران على إسرائيل بعد الخسارة أمام تايلاند.. شنيشل يلوم اللاعبين ويعد بالتعويض مانشستر سيتي يتلقى دفعة معنوية قوية عشية مواجهة ريال مدريد

مدير مستشفى النعمان يرد على شخص اتهم الكادر الطبي بالتقصير والتسبب بوفاة والده بمضاعفات كورونا

محليات | 6-07-2020, 20:58 |

+A -A

بغداد اليوم  _ متابعة 

رد مدير مستشفى النعمان، صلاح العزي، اليوم الاثنين، على شخص اتهم إدارة المستشفى والكادر الطبي بالتقصير والتسبب بوفاة والده نتيجة مضاعفات فيروس كورونا، حسب قوله.

وقال صلاح العزي، في تصريح لـ ( بغداد اليوم ) إن "المتخندقين خلف الكيبورد يتحدثون دوما بالاساءة والتسقيط للكوادر الطبية".

واضاف العزي، أن "الكوادر الصحية نذرت ارواحها وعوائلها على مدار اشهر لتقديم الخدمات ليلا ونهار في ردهات الموت ليأتي شخص غارق في النوم يتحدث دون وجه حق على الكوادر الطبية".

وعن الحالات التي تواجه الكوادر الطبية في المستشفى،  قال إن "أحد رجال الشرطة ارسلته دائرته للفحص عن فايروس كورونا وقام بسحب السلاح على الطبيبة التي قالت له قد يكون لديك كورونا "، مضيفا في "بعض الاحيان يأتي شخص ما ويقول انا موظف برئاسة مجلس الوزراء، وبعد وفاة والده يتهجم بالالفاظ على الطبيبة المتابعة لحالة المريض والتي لن تتركه طيلة فترة الرقود"

وأكد مدير مدير مستشفى النعمان، أن "البدلات والكفوف والكمامات متوفرة بكمية كبيرة ويوميا يجري تجهيز للكوادر"، مبينا انه "قد يوجد بعض الاشخاص لاتريد العمل وتتحجج بعدم وجود المواد الوقائية، والبعض الاخر يريد الاسائة لنا بالحديث عن عدم توفر اجهزة وقاية".

وكان شاب زار مقبرة الكرخ لضحايا كورونا والتي دفن فيها النجم الراحل احمد راضي واتهم في لقاء مع احدى الفضائيات مستشفى النعمان بالوقوف وراء وفاة والده بسبب عدم تزويد ملاكاتها بمعدات والبسة خاصة تتيح لهم تزويد المرضى بالعلاج.