آخر الأخبار
اللجنة المالية: الرواتب مؤمنة في موازنة 2024 ولا توجد أزمة مالية بالعراق بعد سلسة هزائمه.. داعش يدعو الى المساندة ويتوعد حلفاء أمريكا في العراق النزاهة النيابية تحدد سببًا خارجيًا "يبطئ" عمل صندوق استرداد الاموال مقتل شخص اثر مشاجرة بعد "تحرش بامرأة" قُبلات وترحيب.. ميقاتي يقع في موقف محرج (فيديو)

النفط ترفد طيران الجيش والقوة الجوية بأربعة ملايين لتر من وقود الطائرات

محليات | 6-07-2020, 10:53 |

+A -A

بغداد اليوم- بغداد

اعلنت شركة توزيع المنتجات النفطية، الاثنين (06 تموز 2020)، رفد طيران الجيش والقوة الجوية بأربعة ملايين لتر من وقود الطائرات.

وقال مدير عام الشركة، حسين طالب، في بيان تلقته (بغداد اليوم)، إنه "تم تخصيص (٤) ملايين لتر من منتوج وقود الطائرات لتجهيز طيران الجيش والقوة الجوية  سعياً منها لديمومة  توفير كل ما تحتاجه قطعاتنا العسكرية لإنجاز مهامها في الدفاع عن بلدنا".

وأضاف، أن "الشركة مستمرة بتجهيز قيادات القوة الجوية وطيران الجيش بكافة احتياجاتهم من الوقود وحسب الكمية المطلوبة"، مؤكداً أن "هيأة التجهيز التابعة للشركة قد اصدرت الاوامر بتجهيز اكثر من (4) ملايين لتر من وقود الطائرات"، لافتاً الى "التعاون المشترك بين وزارتي النفط والدفاع من اجل  تحقيق التسهيلات المالية والادارية لإستمرارية تجهيز الوقود".

من جهته، اكدت هيأة التجهيز في الشركة ان "الكمية التي جُهزت تغطي الحاجة الفعلية وحسب احتياج كل قاعدة من القواعد الجوية"، مشيرة الى ان "شركة التوزيع عملت على توفير آلياتها الخاصة لنقل المنتوج الى المستودعات الخزنية التابعة للقواعد الجوية من اجل تسهيل ايصال الوقود بإنسيابية وأمان".