آخر الأخبار
خلاصة طقس العراق حتى الاثنين المقبل شرطة اربيل تحجز سيارة "عريس" لاخفائه لوحة المركبة الاطاحة بشاب عشريني في جمجمال "تاريخه مليء بجرائم ثقال" الفتح: ازمة انتخاب رئيس مجلس النواب اقتربت من الحسم.. العيساوي رئيسا للبرلمان تصريح السوداني بتحويل 40% من صادرات العراق الى مشتقات.. ماعلاقته برفع أسعار المحسّن؟

بيكيه ينأى بنفسه عن حركته الساخرة من التحكيم

رياضة | 6-07-2020, 09:12 |

+A -A

بغداد اليوم/ متابعة

علق جيرارد بيكيه، مدافع نادي برشلونة، عن الفوز الذي حققه فريقه على حساب فياريال، في اللقاء الذي أقيم بينهما مساء الأحد، ضمن منافسات الجولة 34 من مسابقة الدوري الإسباني.

وانتصر برشلونة على فياريال بنتيجة 4/1، ليرفع العملاق الكتالوني رصيده إلى 73 نقطة في المركز الثاني، بينما ظل فريق الغواصات الصفراء في المركز الخامس برصيد 54 نقطة.

وقال بيكيه في المنطقة المختلطة عقب اللقاء: " المباراة كانت مهمة بالنسبة لنا للاستمرار في القتال على الليغا، لقد لعبنا مُباراة رائعة، وسنحاول مواصلة السير بهذا الأداء حتى النهاية".

وأضاف:"هناك عدة أسباب لتحسن أدائنا اليوم، وأحدها هي طريقة اللعب، وأن يلعب 3 لاعبين في عمق الخط الهجومي. هدف جريزمان كان مهماً حيث سيزيد من ثقته، لكن الخصوم سيتخذون حذرهم بعد هذا الهدف".

وتابع: " نحن لا نحب أن نكون في الخلف، عندما تمثل هذا النادي عليك أن تقاتل، الآن علينا أن نفكر في المُباراة المُقبلة الذي أعتقد أنها ضد إسبانيول".

واختتم بالقول: حركتي بعد إلغاء هدف ميسي؟.. لا أتذكر، ففي الملعب يكون الأدرينالين عالياً، لكني لا أعرف ما الذي تتحدث عنه".

وبعد إلغاء هدف ميسي، أشار بيكيه بيديه بأنه يُحرك دمية مع الأوتار، فيما يوحي بإشارة لتحيز الحكام ضد البارسا، لكن اللاعب نأى بنفسه عن هذه الحركة، وربما يكون السبب، خوفه من التعرض لعقوبات قاسية.