آخر الأخبار
الحكومة العراقية تصدر قرارات جديدة - عاجل بطاقة 600 ألف برميل يومياً.. دفعة قوية لانتاج البنزين المحلي في العراق لجنة التحقيق في شبهات فساد الموانئ العراقية تكشف عن محاولات لعرقلة عملها 5.6 بالمئة من سكان العراق.. العمل تعلن عدد المشمولين برواتب الرعاية نائب حول "عقدة ديالى": عدم احترام التواقيع ستقود الاطار الى وضع صعب

هل ظلم الحكم بلباو أمام ريال مدريد؟.. جمال الشريف يجيب

رياضة | 5-07-2020, 21:47 |

+A -A

بغداد اليوم/ متابعة

رد الخبير التحكيمي ، جمال الشريف، على مطالبة لاعبي أتلتيك بلباو بالحصول على ركلة جزاء في مباراة ريال مدريد اليوم الأحد في اللقاء الذي أقيم بينهما في ملعب سان ماميس ضمن منافسات الدوري الإسباني.

و عاد الريال بالنقاط الثلاث من ميدان بلباو بالفوز بهدف دون رد سجله سيرخيو راموس قبل ثلث ساعة من نهاية الوقت الأصلي، من ركلة جزاء.

و قال الشريف عبر حسابه الشخصي بشبكة التواصل الاجتماعي تويتر " في الدقيقة 74 ، لا يوجد مخالفة على راموس في منطقة جزائه رغم وجود دهس عفوي على قدم منافسه راؤول جارسيا الذي يقف خلفه حيث كانا يتحركان بالقرب من بعضهما و باتجاهين مختلفين مع التركيز و المتابعة على مكان تواجد الكرة البعيدة عنهم ، و بالطبع لا ينطبق هنا عنصر الإهمال او التصرف دون حذر".

و عن ركلة الجزاء المحتسبة لريال مدريد قال:" في الدقيقة 68،  ركلة جزاء صحيحة لريال مدريد لعرقلة لاعب أتلتيك جارسيا لاعب ريال مدريد مارسيلو بالدهس بأسفل قدمه على وجه قدم منافسه في اللحظة التي كان يستعد فيها مارسيلو للعب الكرة".

و أوضح مؤكداً: " رغم قرب الحكم إلا أنه لم يحتسب شيئا ، فتدخلت تقنية الڤار لإعلامه بوجود مخالفة صريحة أقرها في النهاية".