آخر الأخبار
اللجنة المالية: الرواتب مؤمنة في موازنة 2024 ولا توجد أزمة مالية بالعراق بعد سلسة هزائمه.. داعش يدعو الى المساندة ويتوعد حلفاء أمريكا في العراق النزاهة النيابية تحدد سببًا خارجيًا "يبطئ" عمل صندوق استرداد الاموال مقتل شخص اثر مشاجرة بعد "تحرش بامرأة" قُبلات وترحيب.. ميقاتي يقع في موقف محرج (فيديو)

أحد نجوم برشلونة يسخر من فوز ريال مدريد على بيلباو

رياضة | 5-07-2020, 19:22 |

+A -A

بغداد اليوم: متابعة

 

تتواصل الحرب الخفية بين ريال مدريد وبرشلونة بعد كل مباراة يخوضها أحدهما في الدوري الإسباني، وكان النجم التشيلي أرتورو فيدال بطل القصة اليوم بعد أن سخر من فوز الفريق الملكي على أتلتيك بيلباو بهدف نظيف.

وحقق ريال مدريد انتصاراً صعباً على بيلباو اليوم الاحد، وسع من خلاله الفارق مع برشلونة إلى 7 نقاط بشكل مؤقت، وسجل هدف المباراة الوحيد القائد سيرجو راموس من ركلة جزاء احتسبها الحكم بمساعدة تقنية الفار التي رصدت دهس مدافع بيلباو لقدم مارسيلو داخل منطقة العمليات.

وأثير جدلاً تحكيمياً بعد مباراة ريال مدريد وبيلباو كما اعتدنا مؤخراً، حيث أكدت بعض وسائل الإعلام وجود ركلة جزاء واضحة وصريحة للفريق الباسكي تم التغاضي عنها من قبل حكم اللقاء.

ونشر فيدال عبر خاصية اليوميات على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام صورة لرمز تعبيري ضاحك، في إشارة إلى سخريته من الانتصار المثير للجدل الذي حققه الفريق الملكي، والذي جاء بعد سلسلة من الانتصارات التي أثير حولها نقاشاً تحكيمياً أيضاً.

وذكرت صحيفة موندو ديبورتيفو الكاتالونية أن:" فيدال نشر هذه الصورة بعد احتساب الحكم ركلة جزاء لمصلحة ريال مدريد، ثم تجاهله لركلة جزاء واضحة لبيلباو بعد دقائق قليلة عندما قام سيرجو راموس بدهس قدم راؤول جارسيا داخل منطقة الجزاء".