آخر الأخبار
صراخ ومناشدات داخل الضمان الاجتماعي في البصرة.. توجيهات وزارية حولتها إلى أسوأ دائرة (فيديو) إيران: صادراتنا من الغاز إلى العراق بلغت 15 مليار دولار أسواق مشلولة وقرارات بحاجة لإرادة.. خبير يسلط الأضواء على "بشارات بارزاني" تورطت بنقل صواريخ الى روسيا.. تحرك أوروبي لفرض عقوبات على شركة طيران إيرانية تحرير مختطفة وابنها من قبضة مسلح يتعاطى المخدرات ويحمل رمانة في ذي قار

ادارة الجوية تعلن عن اتفاق نهائي مع مدرب اسباني لفريق الكرة بالنادي

رياضة | 5-07-2020, 19:34 |

+A -A

بغداد اليوم/ بغداد

كشف نائب رئيس الهيأة الادارية لنادي القوة الجوية وليد الزيدي اليوم الاحد،( 5 تموز 2020)، عن الاتفاق النهائي مع المدرب الاسباني غونزالو للاشراف على اللياقة البدنية لفريق الكرة بالنادي في الموسم الجديد( 2020-2021).

وقال الزيدي في تصريحات صحفية :" لقد تم الاتفاق مع مدرب اللياقة البدنية غونزالو وتم ارسال العقود للتوقيع الرسمي من قبل المدرب قبل الوصول الى بغداد".

ويعد غونزالو من افضل المدربين باللياقة البدنينة، وعمل في إسبيتار بقطر، واستقدمه المدرب راضي شنيشل في مهمة المنتخب الوطني ببطولة امم اسيا عام 2015 بإستراليا، ثم عمل مع عبد الغني شهد في فترة اعداد ومشاركة المنتخب الاولمبي في اولمبياد ريو دي جانيرو، وهو مدرب لياقة أسباني، حاصل على الدكتوراه في علوم النشاط البدني والرياضي.