آخر الأخبار
المرصد السوري: عشرات الشهداء بـ "غارة إسرائيلية" قرب حلب اللجنة المالية: الرواتب مؤمنة في موازنة 2024 ولا توجد أزمة مالية بالعراق بعد سلسة هزائمه.. داعش يدعو الى المساندة ويتوعد حلفاء أمريكا في العراق النزاهة النيابية تحدد سببًا خارجيًا "يبطئ" عمل صندوق استرداد الاموال مقتل شخص اثر مشاجرة بعد "تحرش بامرأة"

محافظ البصرة يعلن وصول الوجبة الثانية من اسطوانات الاوكسجين عبر منفذ الشلامجة الحدودي

محليات | 5-07-2020, 15:13 |

+A -A

بغداد اليوم-البصرة

أعلن رئيس خلية الازمة المحلية في محافظة البصرة، المحافظ اسعد عبد الامير العيداني، الأحد (05 تموز 2020)، وصول الوجبة الثانية من اسطوانات الأوكسجين البالغ عددها (600) اسطوانة، مشيراً إلى انها وصلت اليوم من الجانب الايراني عبر منفذ الشلامجة الحدودي.

وذكر المكتب الإعلامي للعيداني في بيان تلقته (بغداد اليوم)، أن الأخير، قال إن "عدد الأسطوانات (600) اسطوانة وهي الوجبة الثانية التي تصل للبصرة بعد ان وصلت (500) اسطوانة في الوجبة الاولى من اصل (4000) اسطوانة".

ووفقاً للبيان، "قدم المحافظ شكره لمدير المنافذ الحدودية في العراق، وادارة منفذ الشلامجة، لجهودهم بالتعاون والتنسيق مع خلية الازمة في التعاون وإجراء التسهيلات من اجل ايصال اسطوانات الاوكسجين لمستشفيات المحافظة".

بدوره، أوضح عضو خلية الازمة المحلية في البصرة، حكيم المياحي، انه "بتوجيه العيداني، تمت متابعة ادخال اسطوانات الاوكسجين البالغ عددها (600) اسطوانة وسيتم توزيعها على المستشفيات حسب توجيهات رئيس خلية الأزمة في البصرة"، بحسب البيان.