آخر الأخبار
عملية البتاوين تكشف عن استراتيجية جديدة لوزارة الداخلية - عاجل الحشد يطيح بشبكة تهريب شرق الأنبار البرلمان يستعد للتصويت على قانون "تنظيم الاراضي الزراعية".. ماذا يعني؟ النفط تنفي وثيقة مزورة تخص تعيين بعض الأفراد في شركة نفط البصرة إيران.. هجوم بمسيرة يستهدف مسلحين معارضين للنظام

التربية توضح آلية إضافة درجة القرار

محليات | 5-07-2020, 12:36 |

+A -A

بغداد اليوم-بغداد

بينت وزارة التربية/ المديرية العامة للتقويم والامتحانات، الأحد (5 تموز 2020)، آلية تنفيذ قرار هيأة الرأي الذي اقر سابقا حول اضافة درجة القرار 10 درجات للطلبة.
واوضح  المكتب الاعلامي لوزارة التربية، في بيان تلقته (بغداد اليوم)، أن "المديرية اوعزت للمديريات العامة في المحافظات ان اضافة القرار تكون على إلغاء اي درجة قرار سابقة وتعتمد درجة القرار الحالية باضافة (10 درجات) للتلاميذ والطلبة من (الصف الخامس الابتدائي الى الصف الخامس اعدادي) وبضمنهم تلاميذ الصف السادس الابتدائي وطلبة الصف الثالث متوسط".
واضاف البيان، أن "مدير المدرسة يقوم بالرجوع الى سجل الدرجات الخاص بالمدرسة اي درجة لديه في صفحة الطالب (40) فما فوق يتم تعديلها الى (50)"، مبينة ان "درجة القرار تضاف في سجل الدرجات الخاص بالمدرسة (السجل الوسطي) فقط ويمنع التدوين او التأشير على دفتر التلميذ والطلبة".