آخر الأخبار
مخفية داخل حبات الجوز.. الأمن الوطني يكشف عملية تهريب مخدرات ويطيح بالمتورطين بعد تخطيها حاجز الالف معاملة.. البرلمان يخاطب التعليم لحسم منح المراتب العلمية (وثيقة) بعد رفع اسعار البانزين "المحسن".. حراك نيابي لاستضافة وزير النفط (وثائق) اندلاع حريق بمبنى في البصرة والدفاع المدني يُخلي المدنيين.. فيديو نينوى تطلق نداءً للمواطنين بعد إطفاء مشروع ماء الغزلاني

وزير الصحة يزور اللاعبين بسام رؤف وعامر زايد بمستشفى الكرخ

رياضة | 5-07-2020, 11:26 |

+A -A

بغداد اليوم/ بغداد

 أكد  وزير الشباب والرياضة عدنان درجال ان صحة اللاعب الدولي السابق ومدرب الفئات العمرية في المركز الوطني للموهبة الرياضية بسام رؤوف، والكابتن الحارس الدولي السابق عامر زايد  في تحسن مستمر وهما يتماثلان للشفاء بفضل الله، فيما أكد زيارة وزير الصحة الى الرياضيين الاثنين.

 وذكر درجال في بيان تلقته (بغداد اليوم)، انه " اطلع عبر تواصله مع الكابتن بسام شخصياً على وضعه الصحي وايضاً من خلال وزير الصحة الذي زارهما اليوم في مستشفى الكرخ وعبر الملاك الطبي المشرف وهما اليوم بحال افضل، كما ان وضع عائلة الكابتن بسام  جيد هو الاخر بعد ظهور نتائج الفحص المختبري الذي يؤكد عدم اصابتهم بالڤيروس" .

وثمن درجال :" الاهتمام والمتابعة التي ابداها الاعلام الرياضي وزملاء  بسام رؤوف وعامر زايد من الرياضيين والتي اسهمت في التخفيف من حدة المرض وارتفاع حالتهما المعنوية التي أحوج ما يكون اليها المريض اليوم في هكذا حالة".

وكان الحارس الدولي عامر زايد قد اصيب بفيروس كورنا قبل إسبوعين، فيما اصيب بعده اللاعب بسام رؤف، ويرقد الاثنان بمستشفى الكرخ.