آخر الأخبار
من جديد.. الدينار العراقي يتهاوى أمام الدولار الأمريكي في الأسواق المحليّة مصدر يكشف تفاصيل "ضربة حمرين".. أستهدفت "ابو عكرمة" الصحة تعلن تطعيم 5 ملايين و 400 الف طفل ضد مرض الحصبة صقور الـ F16 يجهزون على عدد من الارهابيين في سلسلة جبال حمرين طقس العراق.. غيوم متفرقة وارتفاع بدرجات الحرارة خلال الأيام المقبلة

دعدوش يبعث رسائل من داخل الحجر ووزير الصحة يدعوه لأن يصبح ’’جزءاً من الفريق’’

محليات | 5-07-2020, 10:53 |

+A -A

بغداد اليوم-بغداد

بعث الفنان العراقي، إحسان دعدوش، الأحد، رسائل من داخل مستشفى الحجر الصحي المخصص للمصابين بفيروس كورونا المستجد، فيما دعا وزير الصحة، حسن التميمي، دعدوش، لأن يصبح "جزءاً من الفريق التوعوي التابع للوزارة".

وقال دعدوش في شريط مصور نشرته وزارة الصحة، إن "الكوادر الطبية، وبكل مصداقية وكل حرص، فإنهم كانوا متابعين لحالتي الصحية، وليس معي فقط، بل مع جميع المرضى المتواجدين، وخصوصاً في مستشفى الكرخ".
وأضاف: "أدعو جميع الناس بأن يغيروا النظرة السابقة بخصوص المستشفيات العراقية، والذين لديهم تخوف كبير من المستشفيات"، مشيراً إلى أن "الخدمة ممتازة ومتابعة بشكل مباشر من قبل مدير صحة الكرخ، جاسب الحجامي، والكوادر الطبية الموجودة في المستشفى".

بدوره، أكد وزير الصحة حسن التميم، أن "الهجمة التي تتعرض لها الكوادر الصحية، لن تثني أبطال الجيش الأبيض على مواصلة خدمة أبناء الشعب"، مضيفاً: "نتمنى لك الصحة والسلامة والعافية، ونتمنى أن ترجع سالماً وتعمل ضمن فريق وزارة الصحة بالتوعية للمواطنين".

وكانت الفنانة الاء حسين، قد كشفت، الاثنين 29-6-2020، إصابة الفنان احسان دعدوش بفيروس كورونا المستجد.

وطالبت حسين عبر صفحتها الرسمية على الفيس بوك من الاطباء تقديم المساعدة لدعدوش الذي قالت انه محجور منزلياً وينتظر مساعدته على نفقته الخاصة ووضعت رقم هاتف خاص للاتصال به، قبل أن تتدهور الحالة الصحية لدعدوش ويتم نقله للمستشفى لتلقي العلاج.