آخر الأخبار
الدولار ينخفض في بغداد قطر تنهي الجدل بشأن مكتب حماس في الدوحة بعد انباء نقله الى تركيا أبو عبيدة: العدو عالق في غزة ونقدر جهود جبهات القتال في العراق ولبنان واليمن وزير الصحة العراقي يعلن الاستعداد التام لاستقبال الجرحى الفلسطينيين الاستثمار النيابية: العراق سيصبح "ساحة لتسابق الشركات الاجنبية" - عاجل

ريال مدريد يحرم لاعبيه من مكافآت التتويج بالليغا ويبعد خمسة من نجومه

رياضة | 5-07-2020, 10:08 |

+A -A

بغداد اليوم/ متابعة

فجر تقرير صحفي إسباني، مفاجأة كبرى، بشأن نية نادي ريال مدريد، عدم الدخول في أي مفاوضات بسوق الانتقالات الصيفية المقبل، بل سيضطر إلى بيع عدد من نجومه.

ونادي العاصمة الإسبانية الذي يعيش أوقاتًا جيدة، بعد تصدر جدول ترتيب الدوري الإسباني بفارق 4 نقاط عن برشلونة، ما يزال يعاني من أزمة فيروس كورونا الاقتصادية، إذ قرر حرمان لاعبيه من مكافآت الفوز بالليغا، حال نجح في حصد لقب المسابقة المحلية، كما فرض خصومات على رواتبهم، وصلت إلى 10%.

وكشفت صحيفة ماركا الإسبانية، عن أن:" إدارة الريال، قررت عدم التعاقد مع أي لاعب جديد في الصيف القادم، بل تنوي البحث عن عروض لكل من: "جاريث بيل، خاميس رودريجز، ماريانو دياز، براهيم دياز، وداني سيبايوس".

الصحيفة أوضحت أن:" فلورنتينو بيريز، رئيس النادي، يطمح إلى الحصول على 200 مليون يورو، نظير بيع نجوم الفريق الأول لكرة القدم".

ويعاني الخماسي الذي تم ذكر أسمائهم في التقرير، من قلة المشاركة تحت قيادة المدير الفني زين الدين زيدان، بينما تقرر عودة سيبايوس من إعارة غير ناجحة، بصفوف أرسنال.