آخر الأخبار
القبض على متهم قتل شقيقه في بغداد امريكا "منزعجة" من مقابر غزة الجماعية ومستوطنات الضفة محافظ وعضو مجلس في وقت واحد.. الطعن بعودة التميمي محافظًا لديالى لتصريف الاعمال تشافي يعدل عن قرار الرحيل ويقرر البقاء مع برشلونة البرلمان يستجيب لدعوة الصدر بتشريع قانون "عطلة عيد الغدير"

عملاقان أوروبيان يحددان مبلغا كبيرا لشراء ميسي

رياضة | 4-07-2020, 18:11 |

+A -A

بغداد اليوم/ متابعة

أفادت تقارير برغبة أندية أوروبية عملاقة بتخصيص مبالغ ضخمة لشراء خدمات "البرغوث"، مع تواتر الأنباء عن عدم تجديد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي عقده مع برشلونة حتى الآن.

وأوضحت صحيفة "أس" الإسبانية أن:" ناديي باريس سان جرمان الفرنسي ومانشستر يونايتد قررا الدخول في منافسة شرسة للفوز بخدمات الأسطورة الأرجنتينية، حال قرر البرغوث الرحيل عن العملاق الكتالوني".

ونقلت الصحيفة عن " شبكة فارسكي سبورتس" الأرجنتينية أن:" كلا من العملاقين لديهما رغبة أكيدة في دفع ما يقرب من 120 مليون يورو، بالإضافة إلى لاعب أو اثنين نظير التعاقد مع ميسي الحاصل على جائزة الكرة الذهبية 6 مرات".

وذكرت محطة كادينا سير الإذاعية الإسبانية أن:" ليونيل ميسي، 33 عاما، يشعر بحالة من الإحباط من نقص النجوم في الفريق، ويرغب في الرحيل عن أسوار الكامب نو في نهاية الموسم المقبل".