آخر الأخبار
من 4 ساعات مزدحمة سابقًا إلى 9 الآن.. المرور تقول إن الازدحام انخفض بعد التوقيتات الجديدة - عاجل بعد الكارثة الأولى.. منخفض جوي جديد يهدد عُمان الانشقاقات تعصف بتقدم.. تعليق سياسي على استقالة عدد من قيادات الحزب السوداني: الحكومة تمضي بمشاريع مهمة في الصناعة الدوائية والسكن العراق يعرب عن بالغ الأسف لفشل مجلس الأمن بتمرير مشروع خاص بفلسطين

تعرف على موعد مفاوضات مانشستر سيتي مع ميسي

رياضة | 4-07-2020, 10:44 |

+A -A

بغداد اليوم/ متابعة

أفادت  شبكة "فوكس سبورت" العالمية، السبت (04 تموز 2020)، بأن مانشستر سيتي سينتظر دخول شهر كانون الثاني المقبل من أجل الدخول في مفاوضات جادة مع ليونيل ميسي ووكيل أعماله على التعاقد مع الأسطورة الأرجنتينية مجاناً بعد انتهاء عقده مع برشلونة.

ومن المعروف أن عقد ليونيل ميسي الحالي مع برشلونة سوف ينتهي في صيف العام المقبل 2021، الأمر الذي سيتيح له الفرصة للانتقال لأي فريق العام القادم مجاناً.

وفجرت وسائل الإعلام الإسبانية مساء الخميس الماضي مفاجأة من العيار الثقيل عندما أكدت أن مفاوضات برشلونة من أجل تجديد عقد ليونيل ميسي قد توقفت.

وكشفت كادينا سير الإسبانية أن "ليونيل ميسي رافض تماماً الدخول في مفاوضات مع إدارة برشلونة الحالية لتجديد عقده".

وعلق الإعلامي كريستيان مارتن العامل بشبكة فوكس العالمية الشهيرة على موضوع الساعة بشأن رحيل ليونيل ميسي عن برشلونة.

وأكد كريستيان مارتن العامل بشبكة فوكس العالمية أن "هناك مصادر في إسبانيا وإنجلترا تؤكد أن هناك احتمالية لرؤية ليونيل ميسي بقميص مانشستر سيتي العام المقبل".