آخر الأخبار
الداخلية توجز تفاصيل "عملية البتاوين" وتعلن ضبط شركات وهمية وشبكات للدعارة رغم ميل المجتمع للمدنية.. النزاعات العشائرية تعود للواجهة في إقليم كردستان - عاجل قصف إسرائيلي يستهدف شاحنة وقود شرقي لبنان بعد استغاثة العائلات.. ماذا حصل في "كورنيش ديالى"؟ امطار رعدية وارتفاع بالحرارة.. إيضاح مفصّل للطقس خلال الايام المقبلة

لاعب ولاعبة يمثلان العراق في البرنامج الآسيوي لتطوير الشباب

رياضة | 3-07-2020, 18:40 |

+A -A

بغداد اليوم - متابعة

أطلق الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، بالتعاون مع مؤسسة (أرورا) للتدريب والتنمية، برنامجا رائدا تحت شعار الهدف الالكتروني (e-Goal)، بهدف إيجاد سفراء للمسؤولية الاجتماعية من الشباب بالدول الأعضاء الـ12 بمنطقة غرب آسيا.

وذكر المكتب الاعلامي لاتحاد الكرة في بيان تلقته (بغداد اليوم): ان "العراق سيمثل في هذا البرنامج كلا من علي جاسم لعيبي، لاعب منتخب الشباب لكرة القدم، وفاطمة عقيل عدنان، لاعبة منتخبنا الوطني لكرة القدم".

واضاف: "ويأتي هذا البرنامج ضمن إطار رؤية ومهمة الاتحاد الآسيوي لكرة القدم للاستفادة من كرة القدم كأداة مؤثرة في تحقيق التطوير الاجتماعي في أرجاء قارة آسيا كافة".

واوضح: "ويهدف ( e-Goal) إلى منح الشباب فرص حياة أكثر نجاحاً من خلال كرة القدم، وكذلك تهيئة الطريق لنقل المعرفة، حيث سيتم توسيع البرنامج ليشمل بقية المناطق الجغرافية في قارة آسيا".