آخر الأخبار
حكاية "النفط المخفّض" إلى الاردن من "الاضطرار" الى المنفعة المتبادلة.. هل ثمة خسارة؟ الأولمبي يختتم استعداداته لمواجهة فيتنام غداً نائب: استثمارات العراق ارتفعت وتحتاج لمراجعة شاملة للسنوات السابقة عملية البتاوين تكشف عن استراتيجية جديدة لوزارة الداخلية الحشد يطيح بشبكة تهريب شرق الأنبار

بالفيديو.. دفن مواطن مسيحي بمقبرة ’’وادي السلام’’ توفي بفيروس كورونا

محليات | 3-07-2020, 13:26 |

+A -A

بغداد اليوم-النجف

أعلنت فرقة الإمام علي القتالية، المتطوعة لدفن ضحايا فيروس كورونا، الجمعة، دفن شخص مسيحي في مقبرة وادي السلام بمحافظة النجف، بعد وفاته بسبب فيروس كورونا المستجد.
وأظهر شريط مصور، عناصر من الفرقة المذكورة، وهم يشعلون الشموع قرب نعش الشخص المتوفي قبل أن يهيلوا عليه التراب ويدفنونه في المكان المخصص لضحايا الفيروس التاجي.

وليست هذه المرة الأولى التي يتم بها دفن أشخاص من الديانة المسيحية في مقبرة وادي السلام، فقد أعلنت الفرقة في وقت سابق، دفن عدد من الأشخاص المتوفين بفيروس كورونا، والذين ينتمون للديانة المسيحية، في المقبرة المذكورة، وإنشاء القبور لهم.

ووصل عدد ضحايا فيروس كورونا المستجد، إلى 2160 حالة وفاة، بعد إعلان وزارة الصحة يوم أمس، تسجيل 110 حالات وفاة ناجمة عن الفيروس التاجي.

وبحسب بيان الوزارة الذي أعلن تسجيل 2184 إصابة جديدة بفيروس كورونا في عموم العراق، وصل عدد الإصابات الكلي إلى 53708 إصابة، ومجموع حالات الشفاء: 27912، والراقدين الكلي: 23636، الراقدين في العناية المركزة:  326.