آخر الأخبار
مخفية داخل حبات الجوز.. الأمن الوطني يكشف عملية تهريب مخدرات ويطيح بالمتورطين بعد تخطيها حاجز الالف معاملة.. البرلمان يخاطب التعليم لحسم منح المراتب العلمية (وثيقة) بعد رفع اسعار البانزين "المحسن".. حراك نيابي لاستضافة وزير النفط (وثائق) اندلاع حريق بمبنى في البصرة والدفاع المدني يُخلي المدنيين.. فيديو نينوى تطلق نداءً للمواطنين بعد إطفاء مشروع ماء الغزلاني

رد رسمي من برشلونة بشأن انتقال جريزمان الى باريس سان جيرمان

رياضة | 2-07-2020, 20:33 |

+A -A

بغداد اليوم _ متابعة

رد نادي برشلونة رسميًا على أنباء رحيل الفرنسي أنطوان جريزمان، نحو باريس سان جيرمان، في سوق الانتقالات الصيفية المقبل.

وجريزمان الذي انضم حديثًا، الصيف الماضي، قادمًا من صفوف أتلتيكو مدريد، أثار الجدل الواسع بعد أن أشركه المدير الفني كيكي سيتين ضد فريقه السابق، في الجولة الماضية من الدوري الإسباني، لدقائق معدودة، ثم ظهر نجم منتخب فرنسا بعد نهاية اللقاء، مبتسمًا وضاحكًا، رغم تعادل البرسا المخيب للآمال.

وسارعت الصحف العالمية على الفور، إلى ربط اسم مهاجم الديوك الفرنسية بالرحيل الصيف القادم، إما بخيار البيع نحو مانشستر سيتي أو مانشستر يونايتد، أو ضمن صفقة تبادلية مع باريس سان جيرمان، تتضمن استقدام نيمار من جديد إلى ملعب كامب نو.

وكشفت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية، عن أن:" تلك الأنباء غير صحيحة على الإطلاق، كما شددت على أن إدارة برشلونة تثق في خدمات جريزمان وإمكانيته، لذا ليس لديها أي نية بشأن بيعه".

ونقلت الصحيفة المقربة من البيت الكاتالوني، تصريحات مسؤول كبير في النادي، لم تكشف هويته، تحدث خلالها بشأن مستقبل جريزمان، بقوله: "للأسف، انضم أنطوان إلى برشلونة بحلم، لكنه لم يتحقق".

وتابع: "يظل فتى استثنائي، لدرجة أنه لا يشكو من أي شيء، ولقد رأيتم ذلك بالفعل".

وأتم: "نية النادي الدفاع عن جريزمان، وأتمنى أن الحزن الذي عاشه في الساعات القليلة الماضية، لا يجعله يستسلم".