آخر الأخبار
الكشف عن أسباب غياب ملف النفط عن محادثات الرئيس التركي في بغداد - عاجل مجلس محافظة واسط يصوت على اقالة مدير التربية بالاغلبية المطلقة طالباني يطلب من أردوغان اعادة النظر بقرار اغلاق الاجواء التركية أمام مطار السليمانية قناة السويس.. إنقاذ سفينة بضائع ترفع علم تنزانيا من الغرق تقاطعات المصالح هل كانت حاضرة ؟.. البرلمان يحدد 5 إيجابيات في زيارة اردوغان للعراق

بالوثيقة.. شركة تابعة للدولة تنذر ’’الرشيد والرافدين’’ بسبب تأخر رواتب موظفيها

اقتصاد | 1-07-2020, 10:27 |

+A -A

بغداد اليوم-بغداد

أنذرت شركة توزيع المنتجات النفطية التابعة لوزارة النفط، الأربعاء، مصرفي الرشيد، والرافدين، بسبب تأخر صرف رواتب موظفيها.

وتضمنت الوثيقة الصادرة عن الشركة وتلقتها (بغداد اليوم)، مخاطبة مصرفي الرشيد والرافدين، أنه "بالنظر لتكرار تأخير الرواتب الخاصة لموظفي شركتنا، والموطنة رواتبهم لديكم  للشهر الثاني على التوالي على بطاقة ماستر كارد من تاريخ 16 حزيران من السنة الحالية، ولغاية تاريخ 30 حزيران خلافاً لأحاكم البند (الرابع التزامات الطرف الثاني الفقرة الثانية) والتي تنص (تسليم الرواتب لموظفي الطرف الأول بما لا يتجاوز يوم 23 من كل شهر)، مما يشكل مخالفة واضحة لالتزامكم ببنود الاتفاقية واستناداً لأحكام البند الثامن/ الأحكام العامة/  الفقرة 7 منها".

وجاء في الوثيقة: "ننذركم بوجوب الالتزام ببنود الاتفاقية وإطلاق رواتب موظفينا الموطنة لديكم وبشكل عاجل، وعدم التأخير في دفع الرواتب للأشهر القادمة، وبخلافه سيتم اتخاذ الاجراءات القانونية بحقكم، بما فيها إنهاء الاتفاقية ومطالبتكم بالتعويض، وتحميلكم أية مصاريف مترتبة عن هذا الإخلال".