آخر الأخبار
مصدر إيراني يوضح لـ"بغداد اليوم" ما حدث قرب قنصلية بلاده في باريس بعد الكارثة الأولى.. منخفض جوي جديد يهدد عُمان الانشقاقات تعصف بتقدم.. تعليق سياسي على استقالة عدد من قيادات الحزب السوداني: الحكومة تمضي بمشاريع مهمة في الصناعة الدوائية والسكن العراق يعرب عن بالغ الأسف لفشل مجلس الأمن بتمرير مشروع خاص بفلسطين

رئيس الاتحاد الآسيوي يجري اتصالا هاتفيا للإطمئنان على بنيان

رياضة | 1-07-2020, 00:19 |

+A -A

بغداد اليوم - بغداد

أجرى رئيس الاتحاد الاسيوي لكرة القدم، الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة،أمس الثلاثاء، اتصالا هاتفيا مع السيد اياد بنيان، رئيس الهيأة التطبيعية للاتحاد العراقي لكرة القدم، اثر تعرض الاخير للاصابة بفيروس كورونا

وذكر المكتب الاعلامي للهيأة التطبيعية في بيان تلقته (بغداد اليوم)،" واطمأن رئيس الاتحاد الاسيوي على صحة بنيان، معبراً عن أسفه الشديد لهذا الخبر، ومقدماً دعمه الكامل من أجل عبور هذا الازمة، والعودة السريعة إلى مزاولة أعماله وسط أهله ومحبيه".

واضاف،" وتلقى السيد اياد بنيان اتصالاً آخر من رئيس مجلس النواب العراقي، محمد الحلبوسي، لتفقد أوضاعه الصحية إثر اصابته بفيروس كورونا".

وبين،" وعبر السيد الحلبوسي عن أمله وخالص دعائه وأصدق تمنياته بالشفاء العاجل للسيد اياد بنيان، والعودة بالسلامة لاستكمال مسيرة العمل والعطاء".

وكان بنيان قد تعرض الاثنين للاصابة بفيروس كورنا وفضل الحجر المنزلي بمقر إقامته في المنطقة الخضراء.