آخر الأخبار
شاهد تفاصيل عملية "البتاويين" وسط بغداد مجلس بغداد: مشاريع الصرف الصحي تحتاج إلى تطوير "ثريدز" يعود للمنافسة ويتفوق على "إكس" في أمريكا الاغلبية مع العيساوي.. الفتح يرجح قرب حسم انتخاب رئيس البرلمان بيان مشترك لأمريكا و17 دولة: اتفاق مطروح سيمكن سكان غزة من العودة

إصابة قيادي في الحرس الثوري بتفجير استهدف سيارتين للحرس جنوب شرق إيران

عربي ودولي | 30-06-2020, 10:22 |

+A -A

بغداد اليوم- متابعة

اعلن النائب في مجلس الشورى الاسلامي فداحسين مالكي، الثلاثاء (30 حزيران 2020)، إصابة قائد بالحرس الثوري جراء تفجير استهدف سيارتين جنوب شرق ايران.

وقال مالكي، في تصريح نقلته وسائل اعلام ايرانية، إن "تفجیراً ارهابياً استهدف سيارتين للحرس الثوري في محافظة سيستان وبلوشستان جنوب شرق ايران، اسفر عن اصابة قائد الحرس الثوري بالمنطقة"، نافيا "أسر عدد من افراد الحرس الثوري في هذه العملية الارهابية".

وأضاف، ان "الهجوم الارهابي الذي تعرضت له سيارتا الحرس الثوري لم يسفر عن وقوع ضحايا"، لافتا الى أن "الهجوم نفذته زمرة جيش الظلم (ما يسمى بجيش العدل) حين عبور سيارتين تابعتين للحرس الثوري في المنطقة".

وتابع مالكي، ان "الزمرة كانت قد زرعت عبوتين ناسفتين في الطريق انفجرت احداهما حين عبور سيارتين للحرس الثوري، ولم يسفر الانفجار عن وقوع ضحايا الا ان قائد الحرس الثوري في المنطقة اصيب بجراح".