آخر الأخبار
بعد 8 أيام.. انتشال جثة منتسب بالحشد قضى غرقًا بنهر الزاب في كركوك العيساوي هو الأقرب.. البرلمان يحدد موعد حسم اختيار الرئيس الجديد اليوم.. ثلاث مواجهات في دوري نجوم العراق تأجيل الانتخابات البلدية في لبنان حتى 2025 العراقيون يستهلكون 7 مليارات بيضة سنويًا واستيراد بنحو 900 مليون دولار

نجوم برشلونة يختارون المدرب المفضل لتعويض سيتيين

رياضة | 29-06-2020, 17:06 |

+A -A

بغداد اليوم - متابعة

اختار نجوم فريق برشلونة الإسباني المدرب القادم للفريق لتعويض الرحيل المحتمل للمدرب الإسباني كيكي سيتيين المدير الفني الحالي للفريق.

وانقلبت الأمور رأسا على عقب بالنسبة لسيتيين في البارسا بعدما ازدادت الشكوك حول إمكانية استمراره في منصبه كمدير فني للفريق في الآونة الأخيرة بعد النتائج السلبية التي رافقت الأداء السيء الذي ظهر عليه الفريق في المباريات مؤخراً.

وأفادت شبكة كادينا سير الإسبانية الاذاعية مساء اليوم الاثنين بأن،" نجوم برشلونة يرغبون في التعاقد مع المدرب الإسباني تشافي هيرنانديز ليكون المدير الفني القادم للفريق".

ويفتح تشافي الباب أمام إمكانية تولي تدريب البارسا في الفترة المقبلة، حيث ألمح المدرب الحالي للسد القطري بنفسه إلى أن تدريب الفريق الكتالوني هو الحلم الأكبر له في مسيرته في الوقت الحالي.

وقد يُطرد سيتيين من منصبه بالفعل حال استمرار تقديم نتائج سيئة حتى نهاية الموسم الجاري، و قد يغير المدرب وضعيته لو نجح في الفوز بلقب الدوري الإسباني في الفترة المقبلة.