آخر الأخبار
"قلعة الجن" التي يخافها الأطفال.. الزندان صرح آثاري في ديالى اختلف عليه الباحثون - عاجل أسعار النفط تغلق على ارتفاع بعد تقليل إيران من شأن الهجوم الإسرائيلي بعد واشنطن.. تل ابيب تخلي مسؤوليتها عن تفجيرات بابل الجيش الأمريكي ينفي صلته بإستهداف قاعدة كالسو العسكرية في العراق هيئة الحشد الشعبي تعلن حدوث انفجار في قاعدة كالسو العسكرية

بالفيديو.. ممثلو أندية الدوري الممتاز يزورون قبر الراحل أحمد راضي

رياضة | 29-06-2020, 14:04 |

+A -A

بغداد اليوم- خاص

كشف رئيس الهيأة الادارية لنادي الكرخ شرار حيدر، الاثنين،( 29 حزيران 2020)، عن قيامه وعدد من ممثلي اندية الدوري الممتاز بزيارة الى قبر الراحل احمد راضي.

وقال حيدر في حديث لـ (بغداد اليوم)، " تم الاتفاق مع ممثلي اندية الدوري الممتاز للقيام بزيارة قبر الراحل احمد راضي والوقوف على ذكريات هذا النجم الكبير التي مازالت تعيش معنا".

واضاف:" وتم التجمع اليوم الاثنين بنادي الكرخ لممثلي اندية بغداد ومن ثم تم المغادرة الى مقبرة الكرخ حيث قبر الراحل هناك".

ودُفن جثمان اللاعب العراقي، أحمد راضي، في مقبرة الكرخ ببغداد، بعد وفاته صباح  الأحد الموافق 21 حزيران الجاري في مستشفى النعمان، متأثرا بإصابته بفيروس كورونا.

وكاننت اعراض المرض قد ظهرت على احمد راضي، السبت الموافق (13 حزيران 2020)، ونقل الى مستشفى ابن النفيس، ومنه الى ابن سينا، واستقر اخيرا في مستشفى النعمان الى حد وفاته.