آخر الأخبار
دورتموند يهزم باريس والحسم في حديقة الأمراء العيساوي متمسك بترشيحه لرئاسة البرلمان ويتحدث عن "ضغوط ومغريات" سوء الاحوال الجوية يعطّل الدوام بإحدى المحافظات غدا خلال اسبوعين فقط.. السوداني ينتظر خطة عمل من الوزارات المعنية بالاتفاق مع تركيا التوافق أصبح بعيدًا.. كركوك امام خيارين "قاسيين" لحل معضلة الحكومة المحلية-عاجل

أزمة في غرفة ملابس برشلونة.. "نقاش حاد بين سيتين واللاعبين بسبب سواريز"

رياضة | 28-06-2020, 23:41 |

+A -A

بغداد اليوم _ متابعة

يستعد نادي برشلونة لملاقاة خصمه أتلتيكو مدريد الثلاثاء، في مباراة تقام على ملعب كامب نو، ضمن منافسات الجولة الـ33 من الدوري الإسباني.

والنادي الكاتالوني يعيش أيامًا صعبة، بعد أن فقد أربع نقاط كاملة منذ عودة النشاط الرياضي من جديد، بينما يستفيق نادي العاصمة المدريدية محليًا، بالتعادل في مباراة، والفوز بثلاث مواجهات متتالية، آخرها كان ضد ديبورتيفو ألافيس، بهدفين مقابل هدف.

وسقط برشلونة في فخ التعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما، في إطار الجولة الماضية، مما أشعل الوضع بين المدير الفني كيكي سيتين ولاعبيه.

وكانت تصريحات لويس سواريز بعد نهاية اللقاء، بحسب صحيفة ماركا، السبب في اشتعال أزمة نقاش حاد في غرف خلع الملابس، بين نجوم الفريق، والمدرب الإسباني، إذ حمل المهاجم الأوروجوياني، سيتين، مسؤولية خسارة النقاط في المباريات التي تقام خارج كامب نو.

وتابعت الصحيفة،" بات الطرفان، اللاعبون والمدرب، يشعرون بعدم الثقة تجاه بعضهما البعض، بعد التراجع الواضح في مستويات البرسا ونتائجه السلبية".

ويتصدر برشلونة جدول ترتيب الليجا الإسبانية مؤقتًا، برصيد 69 نقطة، وبفارق نقطة واحدة عن ريال مدريد الوصيف، الذي يلتقي إسبانيول بعد قليل.