آخر الأخبار
تفاصيل دوي الانفجار الشديد في مدينة المسيب شمال بابل (فيديو) قبيلة بني سكين في البصرة تتنازل عن حقها بحادثة دهس تلاميذ بالهارثة نينوى تعطل الدوام الأحد بمناسبة مهرجان الربيع السوداني يؤكد مضيّ العراق في تنفيذ مشروع طريق التنمية الأولمبي يتغلب على نظيره الطاجيكي في بطولة آسيا

رسالة نارية من بيكيه مدافع برشلونة إلى ريال مدريد

رياضة | 28-06-2020, 17:07 |

+A -A

بغداد اليوم- متابعة

 وجه المدافع الإسباني جيرارد بيكيه لاعب فريق برشلونة الإسباني رسالة نارية "ضمنية" لريال مدريد وجمهوره بعد التعثر أمام سيلتا فيجو.

و فرط البارسا في نقطتين ثمينتين بالتعادل في بالايدوس مساء السبت بهدفين لكل فريق ما يعطي الفرصة لريال مدريد لتصدر جدول مسابقة الدوري الإسباني بفارق نقطتين كاملتين عن البلوجرانا.

لكن بيكيه أراد أن يحذر ريال مدريد قبل المباريات المتبقية في الموسم، خاصةً بعدما كثر الحديث عن حسم الميرينجي للقب في الشارع الرياضي الإسباني.

و اتجه قلب دفاع البارسا إلى حسابه بشبكة التواصل الاجتماعي تويتر ليقول في تغريدة "تذكروا شيئاً واحدًا، نحن برشلونة، والأمور لم تنته بعد".

و أضاف بيكيه: "القتال حتى النهاية جزء لا يتجزأ من جينات برشلونة، سنكمل المشوار برؤوس مرتفعة، و يوم الثلاثاء سنذهب من أجل الفوز (ضد أتلتيكو مدريد)".

و تعثر البارسا مرتين بعد عودة الليجا مؤخراً بالتعادل بدون أهداف مع إشبيلية، و بهدفين مع سيلتا فيجو، في حين لم يفرط الميرينجي في أي نقطة حتى الآن، مع بقاء مباراة له أمام إسبانيول مساء اليوم الأحد.