آخر الأخبار
رئيس هيئة النزاهة يشيد باعمال فريق السوداني بواشنطن لاسترداد المطلوبين استنفار في مصر بسبب ذباب صحراوي خطير.. وتوجيهات باغلاق النوافذ قائمة بافضل واسوأ 10 بلدان للجوء والعمل والمعيشة للمغتربين الدولار يتراجع.. قائمة مسائية لأسعار الصرف في بغداد والمحافظات بعد جولة تصويت وجمع تواقيع.. البرلمان ينأى بنفسه عن إخراج الامريكان: "ليس من مهامنا"-عاجل

رابطة اندية الدوري العراقي الممتاز تطالب بتسمية المنافسة بإسم احمد راضي

رياضة | 28-06-2020, 14:54 |

+A -A

بغداد اليوم - متابعة

اعلنت رابطة اندية الدوري الممتاز، الأحد (28 حزيران 2020) توجه وفدا يمثلها يوم غد الاثنين، لزيارة قبر الراحل احمد راضي، فيما طالبت الرابطة تسمية منافسات دوري الكرة الممتاز باسم الراحل أحمد راضي.

وقال ممثل الرابطة عن نادي الشرطة عدي الربيعي، في تصريح صحفي، إن " وفدا يمثل رابطة اندية دوري الكرة الممتاز سيتوجه الى مقبرة الكرخ غداً الاثنين لزيارة قبر الراحل الكابتن احمد راضي".

واضاف، أنه "سيكون تجمع ممثلي الاندية اولا في نادي الكرخ عند الساعة (١٠) صباحاً قبل التوجه الى المقبرة حيث سيقتصر الوفد على ممثلي اندية العاصمة بحكم صعوبة وصول اندية المحافظات في ظل اجراءات الحظر وصعوبة التنقل".

وأشار الربيعي إلى أن "الرابطة قررت تقديم طلباً الى الهيأة التطبيعية لتسمية الدوري المقبل باسم الراحل احمد راضي ناهيك عن وضع صورته على درع الدوري وفاءاً لما قدمه هذا الاسطورة للكرة العراقية".

وفي ختام حديثه، أكد أنه "على المدى البعيد ندرس حاليا عدة مقترحات من اجل الوصول الى الافضل فيما يخص بالمشاريع التي تعد صدقة جارية على ارواح العديد من نجوم و العاملين في الوسط الرياضي الراحلين والتي ستدعم ماليا من قبل ادارات الاندية".

ودُفن جثمان اللاعب العراقي، أحمد راضي، في مقبرة الكرخ ببغداد، بعد وفاته صباح، الأحد الماضي في مستشفى النعمان، متأثرا بإصابته بفيروس كورونا.

وكانت اعراض المرض قد ظهرت على احمد راضي، السبت الموافق (13 حزيران 2020)، ونقل الى مستشفى ابن النفيس، ومنه الى ابن سينا، واستقر اخيرا في مستشفى النعمان الى حد وفاته.